ما هي طريقة ازالة خدوش السيارة؟

يمكن أن يكون سبب الخدوش في طلاء السيارات ناتج عن مجموعة متنوعة من الأشياء مثل حوادث السيارات والتخريب وسوء مواقف السيارات وغيرها من الأمور. في حين أن الخدوش تقلل من جمال مظهر سيارتك، إلا أنه يمكن إزالة خدوش السيارة باستخدام معجون الأسنان، باستخدام منتج إزالة الخدوش للخدوش الصغيرة أو الصنفرة وإعادة طلاء المنطقة إذا كان الخدش عميقًا.

إن إزالة خدوش السيارة من خلال معجون الاسنان قد يكون من الأمور السهلة وغير المكلفة والتي بالتأكيد سوف تعطيك نتائج فعالة وأكثر من ممتازة. بالتأكيد يجب أن تركن سيارتك في مكان بعيد عن الرمال والغبار وبعد أن تكون قد أقدمت على غسلها، وهنا ضع القليل من معجون الأسنان على مكان الخدش وابدأ بفركه من خلال اعتمادك على قطعة قماش نظيفة. إذا لاحظت بأن الخدوش لم تختفِ بشكل نهائي عاود العملية لمرات عدة حتى تعود في النهاية وتغسل مكان الخدوش التي اختفت بالمياه لإزالة المعجون بشكل نهائي.

إما وإذا قررت الاعتماد على البوليش أو الورنيش، عليك أن تعرف بأنه يوجد أمامك خيارين، الأول هو البوليش المعجون والخيار الثاني هو البوليش السائل. بالتأكيد ولو استخدمت ذاك المعجون سوف تحصل على نتيجة افضل بكثير كما وأنه وقبل البدء بفرك مكان الخدوش لا بد من أن يُصار إلى غسل السيارة وتنشيفها جيداً كي لا تتسبب بظهور خدوش أخرى.

بالامكان أيضاً الاستفادة من القلم السحري والذي متى وضعت ماذا احتوى على مكان الخدوش، سوف تلاحظ بأن هذه الأخيرة قد اختفت من الوجود وبشكل سحري. إن هذا القلم الرائع يعمل من خلال طريقة سهلة جداً، فهو يحتوي على مادة سائلة قليلاً لا لون لها، تقوم بالاندماج مع الخدش الأمر الذي يشعرك بأن هذا العيب قد اختفى بشكل نهائي.

بالتأكيد الخدوش على السيارة أمر مزعج وغير محبب على الاطلاق، كما ولو أردت التخلص منها من خلال ما ذكرنا، لا بد من أن تقدم على غسل سيارتك ومن ثم تنشيفها بشكل جيد كي لا تكون سبباً أساسياً في ظهور خدوش جديدة لا تريد أن تراها على الاطلاق.

إقرأ أيضاً: لماذا نعتمد على شمع السيارات؟

نصائح تنظيف السيارة تلميع السيارة الاعتناء بالسيارة
loaing icon