السيارة لا تعمل عند التشغيل والبطارية جديدة .. إليك السبب!

قد تتعرض لمشكلة مهمة للغاية أن السيارة لا تعمل عند التشغيل والبطارية جديدة وقد تواجه مشكلة أن السيارة ماتشتغل نهائيا وأن تتعرض السيارة للمشكلات ليس بالأمر الغريب على الإطلاق ذلك أن هذا الاختراع المهم مزود بقطع ميكانيكية وكهربائية تتمتع بعمر افتراضي لا يمكن أن تتخطاه، لذلك دعونا نتعرف على أسباب مشكلة أن السيارة لا تشتغل والبطارية جديدة .

 

اقرأ أيضا : هذه هي أنواع بطاريات السيارات

 

السيارة ماتشتغل نهائيا ولا تدور والبطارية سليمة وجديدة 

 

هذا وقد لا تتمكن من تشغيل سيارتك بالرغم من أن بطاريتها جديدة والسيارة لا تعمل والبطارية جديدة، من هنا من الضروري أن تتعرف على أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور هذه المشكلة غير المحببة وهي السيارة ماتشتغل والبطارية جديدة وسليمة.

  • بداية وإذا صادفتك مشكلة أن السيارة لا تدور والبطارية سليمة تأكد من أن كابلات البطارية موصولة بالشكل الصحيح وأنها محكمة جيداً بالأقطاب كي تبقى تلك الاخيرة تشحن جيداً.
  • من الممكن أن تكون مضخة الوقود قد بدأت الأعطال تطالها أو أنها توقفت عن العمل بشكل كلي وهنا سوف تجد نفسك أمام هذا الموقف غير المحبب على الإطلاق.
  • إذا تعطل الدينمو في سيارتك لن تتمكن من تشغيل المحرك حتى ولو كانت البطارية جديدة. هذا ومن الواجب ان تعلم بأن ظهور شعار بطارية في طلبون السيارة يعني بأن الدينمو قد طالته المشكلات.
  • إن السلف في السيارات يتعرض مع الوقت للمشكلات الأمر الذي يمنعك بالتأكيد من تشغيل المحرك.

 

عند تشغيل السيارة لا تعمل

 

هذه الأسباب الأربع تؤدي وبشكل مباشر إلى بطارية السيارة جديدة ماتشتغل وهي اسباب يجب تلافيها تماما حيث لن تتمكن من تشغيل محرك سيارتك حتى ولو كانت البطارية جديدة، من هنا يفضل دائماً التوجه نحو الميكانيكي الذي يملك جهاز كشف الاعطال سكانر للتخلص من المشكلة المذكورة.

StriveME معلومات مواضيع حصرية السيارة لا تعمل عند التشغيل
loaing icon