افخم السيارات لرجل أعمال قدير

رسمت طريق نجاحك بنفسك، واعتليت اعلى المناصب، وها انت اليوم تبحث عما يحاكي مسيرة نجاحك، سيارة فخامتها من فخامة منصبك تقدم لك الراحة التي تستحقها بعد سنوات طويلة من التعب.

تشكل مرسيدس اس كلاس الخيار الأنسب لرجل اعمال وصل الى اعلى المراتب بفضل جهوده، بهيكلها الأنيق واطلالتها الراقية، تعكس هذه السيارة شخصية رجل يفضل البساطة في اختياراته الا انه يحرص دائما على اختيار اجمل التفاصيل.

وللمسة عصرية، لا بد من اختيار بي ام دبليو الفئة السابعة، التي تمنحك اطلالة رياضية وفاخرة في الوقت عينه مقدمة لك ثمرة تعب الحاضر واطلالة ممزوجة بروح الشباب التي لم تفارقك، اطلالة ستجدها ايضا في أودي A8، العصرية المائلة الى الكلاسيكية.

وتأتي لكزس LS، لترضي ذوق رجل اعمال وصل الى أعلى المراكز واهمها، رجل بات الترف نمط حياته، والفخامة اختصار لاختيارته. سيارة فخمة بامتياز تقدم لك الرفاهية على طبق من فضة، بمكنك التمتع بقيادتها بنفسك او الاسترخاء على مقاعدها الخلفية وتسليم مهمة القيادة لسائق خاص.

مواصفات هذه السيارة من حيث الترف والفخامة تجدها ايضا في جينيسيس G90، السباقة في عالم الفخامة، سيارة لا يقتنيها سوى من استحقها عن جدارة، فروعة هيكلها وهيبتها يخبران قصة رجل استثنائي.

اختر السيارة التي تحاكي شخصيتك، وتمتع بثمرة سنواتك براحة ورفاهية مطلقتين.

اقرأ ايضاً: رولز رويس بيسبوك.. الأحلام الفاخرة باتت حقيقة

loaing icon