رولز رويس بيسبوك.. الأحلام الفاخرة باتت حقيقة

العالم مليء بالسيارات الجميلة والمميزة، سيارات تناسب جميع الطبقات والأزواق، ولإرضاء أكثر الرجال رقيا كان لا بد من تأسيس شركات خاصة تحاكي نمط حياته الفاخر.

صمم سيارت أحلامك واتجه لرولز رويس بيسبوك (Bespoke) ليتححق حلمك، هي التي ستعمل على تنفيذ أدق التفاصيل واكثرها ندرة.

تحول بيسبوك عالم الخيال الى حقيقة، لتصبح الفخامة في متناول يديك؛ ارسم أفكارك وسيحققها اشهر الخبراء، صمم الهيكل التي تريد واختر اللون المناسب لك من دون التقيد بالألوان التقليدية والروتينية.

وسع افق خيالك واخلق سيارة الأحلام، سيارة تتفاخر فيها وسط أكثر المجتمعات رقيا وفخامة، فلـ بيسبوك تاريخ مليء بالإنجازات الفاخرة، منها Zahra Phantom، المستوحات من تاريخ الفن الإسلامي بهيكل أسود ورمادي فاخر، وزهرة منحوتة بأعلى التقنيات على الفرش ولوح القيادة لتصنع من هذه السيارة الفريدة من نوعها عالميا مثالا للروعة والتمييز.

 

جمعت بيسبوك أدق تفاصيل عالم الابحار وحولتها الى سيارة فخمة تحاكي ذوق بحار عريق. بالأزرق والأبيض رسم هيكل سيارة Wraith Nautical الفاخرة أما الفرش الجلدي فطغى عليه اللون البني ليشبه داخل اليخت الأصيل.

 

وللليل حصة الأسد في سيارة Nighthawk Phantom Drophead، المستوحات من سواد الليالي المزينة بأروع النجوم، بهيكلها الأسود الفاخر وفرشها الجلدي الممزوج بالأحمر الراقي تمثل هذه السيارة المكشوفة مصغرا عن الرقي والفخامة.

وأنت ماذا تنتظر لتصميم سيارة أحلامك؟  

اقرأ ايضاً: رولز رويس غير مهتمة بالقيادة الذاتية حالياً

رولز رويس سيارات Rolls Royce سيارات فخمة
loaing icon