لعشاق نيسان باترول هذه النسخة بقوة 1900 حصان

في آخر جولة من موسم تحديات The Grand Tour، تمكنت سيارة نيسان باترول من تخطي بورش 918 بسهولة، لكن بالتأكيد، هذه ليست سيارة باترول عادية، إلا أنه حتى لو كان هذا الوحش العملاق يحتوي على محرك سيارة GT-R الصاروخية، فلا ينبغي أن تكون قادرة على إحراج سيارة خارقة بقوة 900 حصان بهذا الشكل، أليس كذلك؟

ماذا طال التعديل؟

باترول معدلة

هذه السيارة الأس يو في الكبيرة الحجم، تعتمد على محرك R35 Nissan GT-R، حيث تولت FPerformance مشروع تعديل باترول من خلال إجراء عملية وضع GT-R كاملة في سيارة نيسان باترول، بما في ذلك محركها VR38DETT، وعلبة تروس 5 Shep، والمحاور الخاص بها، ونظام التعليق، ومكابح GT-R الكربونية، والمحور والمزيد. تم تعديل المصد الأمامي للباترول وتغيير غطاء المحرك أيضاً.

في الداخل، تم إحضار عجلة القيادة GT-R ومجموعة العدادات ومفاتيح R ومبدل التروس الأمر الذي جعل الباترول الجديدة أشبه بجي تي آر مرتفعة عن الأرض، كما أنه هنالك أيضاً مفتاح لنظام launch control المتواجد في الـ GT-R الحقيقية. أخيرًا وليس آخرًا، تم تعديل محرك VR38DETT ليصبح بسعة 4.1 لتر وجرى تصميمه ليولد قوة 1900 حصان، وربما أكثر.

تسارع هذا الوحش

تسارع باترول

وفقًا لـ Boyan of FPerformance، فإن سيارة نيسان باترول المطعمة بنيسان جي تي آر R35 سوف تتسارع من حالة توقف تام إلى 330 كلم/ ساعة، في 800 متر فقط. أما عند سرعة 340 كلم/ ساعة، قد تتعرض الباترول لبعض الرفع بسبب عدم وجود أي سبويلر.

آخر مرة سمعنا فيها عن سيارة GT-R Frankenstein المجنونة، كانت عندما قامت مجموعة RML البريطانية لرياضة السيارات ببناء جسم عريض من Nissan Juke مع معدات تشغيل GT-R، أطلق على السيارة اسم Nissan Juke-R. لكن نيسان باترول التي تبلغ قوتها 1900 حصان من FPerformance ترفع الجنون إلى مستوى جديد كلياً.

جمال وقوة في الوقت نفسه

نيسان باترول معدل

من الطبيعي أن نجد شريحة كبيرة من الناس تعشق سيارة نيسان جي تي آر العادية، لكن وعندما يتم مزج النيسان باترول المحبوبة في منطقة الخليج العربي بهذا الصاروخ المدولب، سوف نكون أمام تحفة فنية أكثر من رائعة قوتها يمكن أن تتخطى الـ 1900 حصان.

اقرأ أيضاً: تعرف إلى أسرع أودي آر أس 7: وحش مدولب بقوة 1050 حصانًا

loaing icon