أبرز المشاهير الذين لا يمكنهم القيادة

من المتوقع أن يكون أغلب الأشخاص قادرين على امتلاك رخصة قيادة نظراً لأن تعلم القيادة وقوانين المرور ليست اموراً صعبة، وهو امر ينطبق على المشاهير القادرين على شراء سيارات معظمنا يحلم باقتنائها، الا ان هناك الكثير من المشاهير الذين لا يفضلون القيادة بأنفسهم ولا يمتلكون رخصة حتى...

اقرأ أيضاً: 5 مشاهير حظرتهم بوجاتي من امتلاك سياراتها ... لماذا؟!

 

اد شيران

أعلن اد شيران سابقاً أنه على الرغم من شهرته العالمية كمغني وكاتب أغاني ناجح للغاية، إلا أنه لم يتمكن من تعلم القيادة كما يأمل.

 

باربرا سترايساند

كانت باربرا سترايساند تعد سابقاً واحدة من أشهر النجوم بعالم الغناء في العالم، ورغم أنها كانت تقود بنفسها سابقاً، إلا أنها توقفت منذ الثمانينات تماماً مما جعلها تنسى كيفية القيام بذلك.

 

ألبرت اينشتاين

بعض من لا يمكنهم القيادة هم أشخاص غريبي الأطوار يفضلون فعل كل شئ بطرق مختلفة ومن بينهم بعض أذكى الأشخاص في التاريخ مثل اينشتاين الذي يعد اسمه مرادف للذكاء حالياً، ورغم ذلك لم يكن يعرف كيف يقود وكان يركب الدراجات الهوائية فقط.

 

ايما روبرتس

على الرغم من مدى نجاح وشهرة الممثلة الأمريكية إلا أنها حصلت على تصريح قيادة ولكنها فشلت في الاختبار بعد ذلك، وعند خوضها الامتحان اللازم للحصول على التصريح مرة أخرى، لم تنجح به.

 

ريكي جيرفيس

لا يمتلك الكوميدي البريطاني ريكي رخصة قيادة ولا ينوي الحصول على واحدة حيث أنه سعيد بتوظيف سائق خاص للقيادة عنه طوال الوقت.