ذوق رفيع.. ماذا يحتوي مرآب إيدن هازارد من سيارات؟

إيدن هازارد هو لاعب كرة قدم بلجيكي محترف سابق لعب في مراكز عدة مع فرق ليل وتشيلسي وريال مدريد والمنتخب البلجيكي. اشتهر هازارد بمراوغته وإبداعه ويعتبر على نطاق واسع أحد أفضل اللاعبين في جيله الأمر الذي جعله يجمع ثورة مالية ضخمة مكنته من الحصول على باقة مميزة من السيارات الرائعة.

أودي R8 V10

إيدن هازارد

مع قدرتها على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 330 كلم/ الساعة، لم يكن من المفترض أن يتأخر هازارد أبدًا عن حصة التدريب مع فريقه ريال مدريد وهو يقود هذه السيارة. إن الطراز الذي يملكه هازارد هو الطراز الأساسي والذي يأتي بمحرك V10 سعة 5.2 لتر ينتج 562 حصانًا مع تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3.1 ثانية وهو مقترن مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض ذو 7 سرعات مع نظام الدفع الرباعي.

بي ام دبليو اكس 6

إيدن هازارد

يمتلك هازارد أيضاً الجيل الأول من بي ام دبليو أكس 6 والذي يحمل الاسم الرمزي E71، والذي يجمع بين وظائف سيارات الدفع الرباعي والتصميم الأنيق للسيارات الكوبيه. تأتي السيارة هذه مع محرك سعة 3.0 لتر مكون من 6 أسطوانات ينتج 300 حصان كما وتتوفر السيارة أيضاً بنظام الدفع الرباعي بشكل قياسي.

أودي RS4 أفانت

إيدن هازارد

أودي RS4 Avant هي المزيج المثالي بين التطبيق العملي والأداء، وهي مثالية للعائلات التي تبحث عن الإثارة أو المغامرين الذين يحتاجون إلى السرعة. القلب النابض لسيارة RS4 Avant هو محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 2.9 لتر يضخ قوة مذهلة تبلغ 450 حصانًا وعزم دوران مذهل يبلغ 600 نيوتن متر، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 4.1 ثانية.

رنج روفر سبورت

إيدن هازارد

سيارة رينج روفر... يجب أن يمتلكها كل لاعب كرة قدم، هذا ويفضل هازارد الطراز الرياضي لأنه مريح ومثالي للركوب عندما ينتهي من التدريب بحيث يستطيع تمديد ساقيه من دون أية مشكلة. تتميز سيارة رينج روفر سبورت بمجموعة من المحركات القوية التي تلبي أنماط القيادة المختلفة. جاءت الطرازات الأساسية مع محرك V6 سعة 3.0 لتر، في حين يمكن لعشاق الأداء اختيار محرك V8 فائق الشحن سعة 4.2 لتر والذي ينتج قوة هائلة تبلغ 390 حصانًا.

أستون مارتن فانكويش

إيدن هازارد

تعتبر أستون مارتن فانكويش، أغلى مركبة في مجموعة هازارد. تتميز هذه السيارة الفاخرة بمحرك V12 القوي، وهو واحد من أقوى المحركات التي أنتجتها أستون مارتن كما وتأتي مع هيكل خفيف الوزن من ألياف الكربون والألومنيوم، وتوقيت الصمام المزدوج المتغير للحصول على الأداء الأمثل للمحرك، ونظام معلومات ترفيهي متطور.

مرسيدس بنز ايه ام جي جي تي ار

إيدن هازارد

واحدة من أروع المركبات الرياضية والتي تأتي بمحرك V8 سعة 4.0 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج، ينتج قوة هائلة تبلغ 577 حصانًا و700 نيوتن متر  من عزم الدوران. دفعت هذه القوة سيارة AMG GT R للتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3.6 ثانية، لتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 320 كلم/ الساعة.

اقرأ أيضاً: آخرها جميلة جداً.. ما هي تشكيلة سيارات فيراري في مرآب رونالدو؟

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon