مشاهير عشقوا الدراجات النارية خلال وخارج التصوير

من الشائع جدًا رؤية المشاهير في سيارات الدفع الرباعي الفاخرة أو في السيارات الرياضية المميزة، ومع ذلك، فإن بعض المشاهير، وبخاصة هؤلاء الباحثين عن الأدرينالين، يفضلون أن يكونوا مميزين وذلك من خلال استخدام الدراجات النارية خلال وخارج التصوير.

جيسون موموا

دراجات نارية

يتمتع جيسون موموا بسمعة جيدة في ما خص عالم الدراجات النارية، هذا وقد دخل الممثل الأمريكي أيضاً في شراكة مع هارلي دافيدسون Harley-Davidson للترويج للملابس الخاصة بتلك الأخيرة. إضافة إلى ما ذكرنا يمتلك موموا الكثير من دراجات هارلي دافيدسون الكلاسيكية في مجموعته، بما في ذلك EL WISCO. والأكثر من ذلك، يعتمد موموا على دراجة هارلي دافيدسون في فيلم Fast X، الأمر الذي يؤكد عشقه للدراجات النارية.

رايان رينولدز

دراجات نارية

واحد من أهم الممثلين الكنديين-الأمريكيين هو رايان رينولدز. هذا الممثل الموهوب يقول دائماً إلى أن الدراجات النارية وعندما تعشقها لا يمكن أن تعيش من دونها، لذلك وبطبيعة الحالة لا تعتبر Dustin Kott Triumph الدراجة الوحيدة في مرآب رايان رينولدز، ما يعني أنه يمتلك أيضاً الكثير من الدراجات المميزة والرائعة، بما في ذلك دراجة بول سمارت دوكاتي المذهلة.

توم كروز

دراجات نارية

إن تواجد توم كروز من ضمن قائمة تضم أسماء راكبي الدراجات النارية المشاهير ليس أمرًا مفاجئًا. فقد قام نجم سلسلة أفلامMission Impossible  بقيادة دراجات قوية في مواقع تصوير كثيرة حول العالم، بما في ذلك المشهد الأيقوني من فيلمTop Gun  حيث يعتمد كروز على دراجة Kawasaki GPZ900R.

كيانو ريفز

دراجات نارية

كيانو ريفز يحب دراجاته النارية، لدرجة أنه أصبح شريكًا في شركة ARCH Motorcycles لصناعة الدراجات النارية ومقرها لوس أنجلوس، والتي تقوم بصنع دراجات رياضية مخصصة بمحركات S&S كبيرة الإزاحة على شكل V.

إيوان مكريغور

دراجات نارية

دفع عشق إيوان مكريغور، أحد المشاهير الاسكتلنديين وراكب الدراجات النارية الشهير، بعالم الدراجات النارجية إلى ما هو أبعد من التنقلات على هذه الآلات في عطلة نهاية الأسبوع، إذ يمتلك مكريغور وصديقه تشارلي بورمان، مكتبة من الأفلام الوثائقية الخاصة بمغامرات الدراجات النارية والتي تصنف من الأبرز على الاطلاق.

هذا ويعتبر مكريغور أيضاً سفير للعلامة التجارية Moto Guzzi وجامع لدراجاتها. علاوة على ذلك، تشير بعض التقارير أيضاً إلى أن الممثل الاسكتلندي يمتلك إحدى دراجات Larry الهندية الشهيرة.

اقرأ أيضاً: صامويل ايتو يمتلك واحدة من أندر السيارات الفاخرة في العالم

دراجات مشاهير
loaing icon