فيديو.. الفرحة تظهر على إبن بوب مارلي بعد أن تم ترميم سيارة والده

سيتم سرد قصة بوب مارلي، المغني وكاتب الأغاني وأسطورة الريغي على الشاشة الكبيرة في فيلم One Love. مع ذلك، فإن جزءًا من قصة الأيقونة الموسيقية يكمن في إحدى سياراته الأخيرة، وهي سيارة مرسيدس اس ال 500 R107 الساحرة من الثمانينيات وذات المواصفات الأوروبية. والأفضل من ذلك، أن السيارة تمت إعادة ترميمها.

السيارة نادرة في الولايات المتحدة الأمريكية

سيارة بوب مارلي

هذه السيارة المميزة كانت ثقيلة جداً، وليست رياضية بما فيه الكفاية، لكن وعلى الرغم من ذلك، يمكن لهواة الجمع الذين لا يهتمون كثيرًا بالتسارع أو بأرقام القدرة الحصانية الاستمتاع بهذه السيارة الرودستر المريحة والأنيقة والساحرة. إضافة إلى ما ذكرنا، امتلك بوب مارلي سيارة مرسيدس بنز 500 SL موديل 1980 ذات المواصفات الأوروبية مع أضواء مربعة وليست مستديرة، ومصدات قصيرة جميلة الشكل والتي لم تكن متوفرة في الولايات المتحدة بسبب القوانين حينها.

والأكثر من ذلك، أن محرك 500 SL سعة 5.0 لتر V8 لم يكن متاحًا للعملاء الأمريكيين طوال معظم فترة الثمانينيات. على هذا النحو، كانت سيارة بوب مارلي الفاخرة المكشوفة في نادرة جداً في كاليفورنيا. من المؤسف أن بوب مارلي توفي عام 1981 عن عمر يناهز 36 عامًا ولم تتح له الفرصة للاستمتاع بالسيارة.

شكراً لهذه الشركة

سيارة بوب مارلي

لكن ولحسن الحظ، قام فريق من شركة Count's Kustoms بإحياء سيارة المرسيدس القديمة التي يمتلكها ابن بوب مارلي "زيغي"، حيث جاءت مع لوحة أرقام تحتوي على كلمة Legend في الناحية الأمامية، كما وجاءت الكلمة أيضاً في الناحية اليُسرى من الصندوق الخلفي. هذا ويمكن أن نلاحظ أيضاً، أن حرف D على الناحية اليمنى للصندوق ما زال متواجد وذلك للدلالة على أن السيارة أوروبية المواصفات حيث أن حرف D يعني Deutschland اي ألمانيا. السيارة جرى تغيير طلائها من الأسود إلى البيج، كما وزودت بجنوط بي بي أس ذهبية اللون بينما كان الجنوط المتوفرة فيها من المصنع الأم.

أما في ما خص المحرك، فلم يُصار إلى استبداله، إلا أن شركة Count's Kustoms أقدمت على ترميمه من جديد كي يستمتع زيغي به متى قرر قيادة سيارة والده المميزة. هذا وحصلت المقصورة على ترميم واضح لاسيماً في ما خص الطبلون والأبواب والمقاعد والتي باتت مصنوعة الآن من مواد نباتية.

اقرأ أيضاً: 9 مشاهير حصلوا على أجمل السيارات على الإطلاق

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon