اليوتيوبر أبهيشيك مالهان في مرآب صديقه.. وسيارة جاكوار بقيمة 50 ألف دولار هدية له

يعتبر اليوتيوبر والمغني الهندي، أبهيشيك مالهان، واحد من أبرز الأشخاص في قارة آسيا، وقد تمكن من تصوير بعضاً من أبرز الفيديوهات فضلاً عن مشاركته في بعض برامج الواقع المميزة.

أروع السيارات على الاطلاق

سيارات المشاهير

في إحدى فيديوهاته على قناة يوتيوب، يلتقي أبهيشيك بساتياديف تشادا، الملياردير والصديق المقرب له، والذي رافقه إلى مجموعة السيارات الفاخرة الخاصة به. في هذا الفيديو، يعرض  أبهيشيك واحدة من أروع السيارات التي ظهرت في مجموعة تشادا وهي جاكوار XKRS الحصرية، والتي تعتبر واحدة من السيارات النادرة في العالم تبعاً لمالكها. بعد رؤيته لهذه السيارة اندهش أبهيشيك عندما نظر إليها، وقال لصديقه بإنها "سيارة أحلامه"، فأكد تشادا بأنه قد يهديه إياه.

إضافة إلى سيارة الجاكوار، أظهر أبهيشيك للجماهير بعضاً من الكلاسيكيات الخالدة ضمن مجموعة تشادا، بما في ذلك سيارة مرسيدس أس ال ار المعدلة من برابوس وسيارة أودي RS5 الرياضية. هذا أقدم  اليوتيوبر بعد ذلك على عرض بعضاً سيارات الصالون الفاخرة مثل سيارة بنتلي فلايينج سبور المطلية باللون الأزرق وسيارة مرسيدس اس كلاس مايباخ باللون الأسود بالكامل.

أبهيشيك يتفاجأ

سيارات المشاهير

لكن وعلى الرغم من أن أبهيشيك يعتقد أن المجموعة قد انتهت، إلا أنه تفاجأ باكتشاف مرآب ثانٍ به مساحة كبيرة. هنا طلب أبهيشيك من صديقه أن يصطحبه بسرعة إلى المرآب الجديد، حيث تعرف على الكثير من سيارات JDM اليابانية وغيرها من السيارات الرياضية الاخرى.

يعتبر أبهيشيك من عشاق السيارات في الحياة الواقعية ويمتلك سيارة جاكوار XJ90. وبعد انتهاء الجولة في مرآب صديقه، كشف أنه كان يعمل على بعض "المشاريع الكبيرة" وقال إن المعجبين يحبون رؤيتها. وأضاف: "سيكون المعجبون فخورين بي بمجرد أن يروا ما كنت أعمل عليه مؤخرًا".

القليل عن أبهيشيك مالهان

سيارات المشاهير

أبهيشيك مالهان، والمعروف باسم فوكرا إنسان، هو مستخدم يوتيوب هندي ومغني وشخصية شهيرة على الإنترنت. حصل أبهيشيك على شهرة واسعة النطاق من خلال مقاطع الفيديو الخاصة به على يوتيوب ومشاركته في برامج الواقع مثل Bigg Boss OTT Season 2 وTemptation Island India.

في عام 2019، دخل أبهيشيك إلى ساحة يوتيوب. هذا وتعرض قناته مقاطع فيديو وتحديات من الحياة الواقعية وقد ظهر على قناته عدد من المشاهير مثل المصارع WWE السابقThe Great Khali. في عام 2023، شارك أبهيشيك في برنامج الواقع Bigg Boss OTT الموسم الثاني، كما ظهر أيضًا كضيف في أربع حلقات من برنامج المواعدة Temptation Island India.

اقرأ أيضاً: مرآب سوبرمان: أغلى 10 سيارات في مجموعة هنري كافيل

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon