آخرها جميلة جداً.. ما هي تشكيلة سيارات فيراري في مرآب رونالدو؟

كريستيانو رونالدو هذه الظاهرة في عالم كرة القدم، لعب إلى جانب منتخب بلاده ضمن فرق عريقة عدة آخرها النصر السعودي، وقد تمكن خلال مسيرته من جمع مبالغ مالية ضخمة مكنته من شراء سيارات فيراري مميزة جداً.

فيراري مونزا SP1

سيارات كريستيانو رونالدو

تبلغ قيمة هذه السيارة ذات الإصدار المحدود حوالي 1.7 مليون دولار وتتميز بمحرك V12 بقوة 812 حصانًا.

فيراري 599 جي تي بي فيورانو

سيارات كريستيانو رونالدو

تتمتع هذه السيارة الرائعة بمحرك V12 بقوة 612 حصانًا ويمكن أن تصل سرعتها إلى 320 كلم/ الساعة وتقدر قيمتها بحوالي 350 ألف دولار.

فيراري F12berlinetta

سيارات كريستيانو رونالدو

سيارة فيراري Berlinetta القوية هذه تأتي بمحرك V12 بقوة 730 حصانًا ويمكن أن تصل سرعتها إلى 340 كلم/ الساعة، كما وتقدر قيمتها بحوالي 300 ألف دولار.

فيراري 458 إيطاليا

سيارات كريستيانو رونالدو

تتمتع هذه السيارة الرياضية ذات المحرك الوسطي V8 بقوة 562 حصانًا ويمكن أن تصل سرعتها إلى 325 كلم/ الساعة. هذا وتقدر قيمتها بحوالي 200 ألف دولار.

فيراري 360 مودينا

سيارات كريستيانو رونالدو

هذه السيارة الرياضية الإيطالية الرائعة، مزودة بمحرك V8 بقوة 400 حصان ويمكن أن تصل سرعتها إلى 300 كلم/ الساعة. أما قيمتها فتقدر بحوالي 150 ألف دولار.

فيراري بوروسانجوي

سيارات كريستيانو رونالدو

أضاف رونالدو مؤخراً سيارة فيراري بوروسانجوي الجديدة تمامًا إلى مجموعته في فبراير من العام 2024. بوروسانجوي هي أول سيارة دفع رباعي من فيراري على الإطلاق وتتميز بمحرك قوي V12 بقوة 725 حصانًا. هذا ويقدر سعر السيارة بحوالي 400 ألف دولار. فيراري بوروسانجوي هي سيارة دفع رباعي ملفتة للنظر تمثل خروجًا جريئًا عن سيارات فيراري الرياضية التقليدية. لا تتنازل هذه السيارة الأنيقة ذات المقاعد الأربعة عن تراث فيراري، فهي تحتوي على محرك V12 بقوة 725 حصانًا.

مع الحفاظ على الأداء الأسطوري لفيراري، تعد سيارة فيراري بوروسانجوي مركبة فاخرة ورياضية في الوقت نفسه، كما وتقدم مزيجًا فريدًا من القوة والأناقة للسائق المميز الذي يبحث عن مغامرة غير تقليدية.

سيارة رونالدو الجديدة فيراري ليست حتى أغلى سيارة في مجموعته. يذهب هذا اللقب إلى سيارة بوجاتي Centodieci التي تبلغ قيمتها 10.8 مليون دولار. هذا ويمتلك رونالدو مجموعة كبيرة من السيارات في مرآبه، بما في ذلك سيارة بوجاتي فيرون، ومرسيدس بنز S65 AMG، وماكلارين MP4-12C، ولامبورجيني أفينتادور، من بين الكثير من السيارات الأخرى.

اقرأ أيضاً: رونالدو أهدى سيارة فاخرة وباهظة الثمن لوالدته في عيد ميلادها.. فكم دفع ثمنها؟

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon