9 مشاهير حصلوا على أجمل السيارات على الإطلاق

دائماً ما تكون حياة المشاهير محط أنظار شريحة كبيرة من الناس، حيث أن حياة هؤلاء مليئة بالأحداث المثيرة. هذا ويمتلك بعض المشاهير في العالم، سيارات تأسر القلوب والتي من الممتع لو تعرفنا عليها.

جاي زي (رولز رويس بوت تيل)

سيارات المشاهير

أقدم قام جاي زي وبيونسيه على شراء مايباخ ايكسيليرو وهي واحدة من أندر السيارات في العالم كما وقررا أيضاً الحصول على سيارة رولز رويس بوت تيل لعام 2021. هذه المركبة الفارهة التي تأتي بالكثير من الخصائص والمواصفات متوفرة بمحرك جبار من 12 اسطوانة سعة 6.7 لتر يستطيع توليد قوة 453 حصانًا، فتتسارع بوت تيل من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في أقل من ست ثوان، على الرغم من حجمها الفخم.

كريستيانو رونالدو (بوجاتي سينتودياتشي)

سيارات المشاهير

إضافة إلى مجموعته البالغة 18 مليون دولار، والتي تشمل سيارات فيراري وأستون مارتن، تعتبر سيارة بوجاتي سينتودياتشي النادرة للغاية الأروع على الاطلاق. تم تصنيع 10 نسخ من السيارة الرائعة هذه للاحتفال بالعيد الـ 110 لتأسيس الشركة. تأتي بوجاتي سينتودياتشي مزودة بمحرك من 16 اسطوانة سعة 8.0 لتر مع أربعة شاحن توربيني وبقوة 1578 حصان.

لايدي غاغا (لامبورجيني هوراكان)

سيارات المشاهير

لدى ليدي غاغا الكثير من السيارات المميزة مثل رولز رويس فانتوم ومرسيدس في كلاس، واودي آر 8، وفورد برونكو، إلا أن أبرز مركبة ضمن اسطولها هي لامبورجيني هوراكان إيفو والتي تستطيع توليد قوة 602 حصان. هذا وكانت عدسات المصورين قد التقطت عدد من الصور لليدي غاغا وهي متواجدة خلف عجلة هذه السيارة.

صامويل جاكسون (مايباخ 57 أس)

سيارات المشاهير

هذه السيارة الفائقة من مرسيدس بنز تعتبر من أروع المركبات الفارهة على الاطلاق (سيارة نادرة حيث تم تصنيع 3000 مثال)، وهي مزودة بالكثير من الأمور المميزة مثل اكواب الكريستال والنوافذ المقاومة للرصاص، فضلاً عن أنها تأتي مزودة بمحرك V-12 يستطيع توليد قوة 604 حصانًا.

جاي لينو (مرسيدس 300 أس ال)

سيارات المشاهير

يمتلك جاي لينو الكثير من السيارات المميزة مثل 1955 مرسيدس بنز 300SL Gullwing. تحتوي هذه السيارة الحمراء ذات المقعدين على محرك V8 سعة 3.0 لتر. اليوم تعتبر هذه المرسيدس واحدة من أروع وأندر السيارات على الاطلاق لذلك فإن سعرها مرتفع وهي محط أنظار جامعي عشاق السيارات الكلاسيكية.

جيري ساينفيلد (بورشه 356/2 Gmünd)

سيارات المشاهير

جيري ساينفيلد هو ممثل كوميدي وجامع سيارات بارز وعاشق لمركبات بورشه المميز. يمتلك جيري سيارة بورشه كلاسيكية مميزة جداً وهي بورشه 356/2 Gmünd والتي تعتبر أغلى سيارة في مرآبه والتي يقدر سعرها بـ 1250000 دولار.

ليوناردو دي كابريو (فيسكر كارما)

سيارات المشاهير

ليوناردو دي كابريو من محبي السيارات لذلك من الطبيعي أن يمتلك واحدة من أروع السيارات على الاطلاق وهي من نوع فيسكر كارما والتي تعمل من خلال الطاقة الكهربائية. كان من الطبيعي أن يمتلك دي كابريو هذه السيارة الكهربائية لاسيما وأنه من الأشخاص الذين يهتمون بالطبيعة.

سيلفستر ستالون (مرسيدس جي 550)

سيارات المشاهير

يمتلك سيلفستر ستالون باقة من السيارات المميزة مثل كورفيت والكثير من المركبات الاخرى، إلا أن سيارته المفضلة لديه هي مرسيدس جي 550. تم تجهيز G550 بمحرك V8 سعة 4.0 لتر مزدوج الشاحن التوربيني، والذي يسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 5.2 ثوانٍ.  

توم كروز (بوجاتي فيرون 16.4)

سيارات المشاهير

دفع توم كروز 1.24 مليون دولار للحصول على واحدة من هذه السيارات الرائعة والتي تأتي مزودة بمحرك W16 سعة 8.0 لتر يستطيع توليد قوة 1001 حصان فتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كلم/ الساعة في 2.4 ثانية.

اقرأ أيضاً: مشاهير عشقوا الدراجات النارية خلال وخارج التصوير

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon