ضع حذاءً في خزنة الفندق.. مضيفة تقدم نصائح ذهبية لعشاق السفر

كثير من الناس يحبون السفر أو العمل كطيار أو كمضيف على متن الطائرة، كما ان شريحة كبيرة منهم يحققون هذا الحلم، في التالي أبرز النصائح التي يجب أن تكونوا على علم بها والتي تتعلق بعالم السفر والطيران، والتي تسلط الضوء عليها إحدى المضيفات اللواتي عملن في هذا المجال لأكثر من 10 سنوات.

ابق مستيقظًا في اليوم الذي تصل فيه

معلومات عن السفر

تشير هذه المضيفة التي تحدثت لموقع "Insider"، إلى أن تغيير التوقيت الزمني أمر صعب على كل طاقم الطائرة، إلا أنها تؤكد ضرورة القيام بأمر ما لتجنب الأرق وللتأقلم مع الفترة الزمنية الجديدة. تنصح هذه المضيفة، بعدم النوم مباشرة بمجرد الوصول إلى الفندق، حيث تشدد على ضرورة البقاء مستيقظين حتى فترة المساء (نحو الساعة 9.30)، لتتمكنوا من النوم خلال فترة الليل والتأقلم مع التوقيت الجديد.

اختيار حقيبة اليد

معلومات عن السفر

إذا كانت مدة سفرتك ليست بطويلة، تنصحك هذه المضيفة بالاعتماد فقط على حقيبة اليد، بحيث تضع فيها الأغراض الضرورية لك، مؤكدة أن هذه الطريقة تسمح لها بحمل أمتعتها في كل الأوقات وتقلل من خطر فقدان الأغراض. السفر بحقيبة يد فقط يعني أيضًا تجنب الانتظار في طوابير تسجيل الوصول الطويلة وإضاعة الوقت في استلام الأمتعة. هذا وتشير أيضاً إلى ضرورة الاعتماد على أجهزة التتبع المحمولة مثل Apple AirTags، والتي من السهل وضعها في الحقيبة.

ضع حذاءً في خزنة الفندق

معلومات عن السفر

إن مغادرة الفندق وإدراك أنك تركت ممتلكاتك الأكثر قيمة وأهمية في الخزانة أمر فظيع. لذلك يوجد حل بسيط للمساعدة في تجنب ارتكاب هذا الخطأ. عندما تضع كل أغراضك ومستنداتك في خزانة الفندق، ضع حذاءك هناك أيضًا لأنك لن تخرج من الفندق وأنت حافي القدمين.

ابحث عن طائرات خاصة في اللحظة الأخيرة

معلومات عن السفر

السفر على متن طائرة خاصة ليس مكلفًا دائمًا كما تظن. قد يبدو الطيران الخاص خيارًا باهظًا (وهذا هو الحال عادةً)، لكن واعتمادًا على المكان الذي تسافر إليه، يمكن أن تكون الرحلات على الطائرات الخاصة اقتصادية بشكل مدهش، بخاصة إذا كنت تسافر مع مجموعة. هذا وتقدم الكثير من الشركات التي تمتلك طائرات خاصة عروضات منخفضة التكلفة إذا كان الموسم ضعيفاً لذلك لا تتردد دائماً في البحث عن هذه الطائرات.

لبإمكانك إزالة تجاعيد الملابس

معلومات عن السفر

لا تحتوي الكثير من غرف الفنادق حول العالم على مكاوي. لكن ولتجنب الدفع مقابل خدمة الكي أو انتظار مكواة مشتركة، تستطيع تشغيل مجفف الشعر في غرفتك بالفندق على أعلى درجة حرارة وتوجيه الهواء بالقرب من ملابسك، أو يمكنك تعليق ملابسك في الحمام، وتشغيل الدش على أعلى درجة حرارة، وإغلاق الباب لمدة 10 دقائق، فالبخار يعمل على تنعيم التجاعيد.

قم بتنزيل تطبيق الترجمة قبل وصولك إلى وجهة دولية

معلومات عن السفر

قبل أن تهبط طائرتك، قم بتنزيل تطبيق ترجمة، مثل Google Translate، حتى تتمكن من استخدامه من دون الاتصال بالإنترنت، خصوصاً وأنه في كثير من بلدان العالم، السكان لا يتكلمون اللغة العالمية أي اللغة الانكليزية.

احزم ما يكفي من الأدوية

معلومات عن السفر

تأكد من أن لدي ما يكفي من الأدوية الخاصة بك طوال رحلتك إذ ان الكثير من الأدوية في البلدان التي تسافر إليها قد لن تتمكن من الحصول عليها من دون وصفة طبيب.

اتصل بالفندق مباشرة لطلب أفضل سعر للغرفة

معلومات عن السفر

يعتقد معظم الناس أن منصات حجز الفنادق توفر أرخص أسعار الإقامة، لكن هذا ليس هو الحال دائمًا. إذا كنت ترغب في الإقامة في فندق معين، اتصل بالفندق أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إليه مباشرة لطلب سعر أقل تكلفة.

اقرأ أيضاً: واحدة من أندر سيارات سوبارو ستبقى على قيد الحياة والفضل لشركة عريقة

طائرات سفر
loaing icon