بالصور: هنا يمكنك فعلا أن تصرف مالك الكثير.. العيش حرفيا تحت المياه

عالم البحار الواسع يضم الكثير والكثير من القوارب المميزة، إلا أن اليخوت الفارهة والفخمة تعتبر من الأبرز على الاطلاق. ولكن هل سمعت يوماً بغواصة فاخرة؟ بالتأكيد لا ولكن Nautilus Yacht Submarine ستغير كل الموازين.

مجهزة تجهيزاً جيداً

غواصة نوتيلوس

ظهرت غواصة Nautilus Yacht Submarine لأول مرة في نهاية سبتمبر 2022 وهي مشروع أقدم على تصنيعه شركة U-Boat Worx كما ويقصد من هذه الغواصة أن تكون مركبة تتحرك على سطح المياه وفي عمقها في نفس الوقت وذلك اعتمادًا على احتياجات المالك.

تم تصميم هذه الغواصة المميزة بالتعاون مع شركة Officina Armare، وهي تتمتع بمقصورة واسعة تتضمن وجود غرفة رئيسية وأربع غرف نوم للضيوف ومساحة كافية لاستيعاب طاقم مكون من ستة أفراد. وهناك أيضًا مطبخ مخصص لإعداد الطعام لتناول أشهى الوجبات تحت المياه. إضافة إلى ما ذكرنا في الغواصة مكان يسمى صالون يسمح للمتواجدين في المقصورة بأن يجتمعوا هناك، كما وتم تضمين المساحة الداخلية بصالة رياضية مجهزة بالكامل.

التصنيع وفق الطلب!

غواصة نوتيلوس

يتم تصنيع ناوتيلوس وفقًا للطلب، مما يعني أن كل زبون لديه القدرة على تخصيص التصميم الداخلي وفقًا لتفضيلاته الشخصية. هذا وقامت شركة U-Boat Worx بنشر صور لتخطيط داخلي محتمل يظهر تصميمًا أنيقًا ومذهلاً بالتأكيد سوف يعجب الكثير من الناس.

تبلغ المساحة الداخلية للغواصة الفاخرة هذه نحو 50 مترًا مربعًا، وهي محاطة بأربع نوافذ دائرية، يبلغ قطر كل منها ما يقرب من أربعة أمتار. أما عند تواجده على سطح المياح يوفر اليخت تراسًا شمسيًا مع مكان لتناول العصائر المنعشة وجاكوزي، كما ويوجد في الطابق العلوي أيضًا أشياء أخرى مثيرة للاهتمام يمكن العثور عليها، بما في ذلك مسبح بمياه عذبة وطاولة لتناول الطعام.

بعض المواصفات المهمة

غواصة نوتيلوس

يعتمد يخت Nautilus على مجموعة محركات تعمل بالديزل والكهرباء، تسمح له بالتحرك بسرعة 16 كلم/ الساعة. ووفقًا للمواصفات المتاحة الآن، يمكن لليخت الغوص حتى عمق 200 متر، كما أنه، وأثناء وجوده تحت المياه، يمكنه التحرك بسرعة 2 كلم/ الساعة. إضافة إلى ما ذكرنا عليكم أن تعرفوا أنه عندما تكون الغواصة ثابتة، يمكن أن تبقى مغمورة لمدة تصل إلى أربعة أيام.

أثناء التواجد هناك، لا يمكن للضيوف الاستمتاع بالوقت داخل الغواصة فقط إذا يمكنهم الخروج واستكشاف الحياة البحرية بفضل مركبة أخرى تسمى Aronnax، وهي قادرة على حمل ما يصل إلى خمسة أشخاص.

إن الحياة تحت مياه البحار والمحيطات لم يعد أمراً بعيد المنال خصوصاً وأن غواصة Nautilus Yacht Submarine تسمح لك بالقيام بهذا الأمر، فهي أشبه بمنزل يستطيع الغوص في المياه أو العوم على السطح كما وتتمتع بكافة الوسائل التي تسمح لك بقضاء وقت طويل بعيداً عن مشاكل الحياة وهمومها.

اقرأ أيضاً: كامري 2024 وخليفة لافيراري الفائقة وغيرها في الصور التجسسية لهذا الأسبوع

غواصات يخوت
loaing icon