إليت بيرل تشارتر لتأجير اليخوت في دبي توسع أسطولها وتكشف عن يختها الفاخر الجديد إليت 16

صرحت شركة "إليت بيرل تشارتر" وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير اليخوت في دبي، عن توسعة أسطولها بانضمام يختها الفاخر الجديد "إليت 16" إلى مجموعتها المتنوعة من اليخوت الفاخرة. وتكشف هذه التحفة الفنية "إليت 16" جزءًا من خطة الشركة للتوسع بحلول نهاية العقد. وتضيف هذه اليخوت الفاخرة من علامة صن سيكر الرائدة في مجال اليخوت الفاخرة بعداً جديداً للفخامة والرحلات البحرية المميزة والفاخرة في دبي.

مميزات اليت 16

اليت 16

تشمل المميزات الفاخرة لهذا اليخت ما يلي:

- التكييف الداخلي الشامل: ليضمن تجربة إبحار ممتعة ومريحة بعيداً عن الأجواء المناخية في الخارج.

- ثلاث غرف نوم فاخرة: تتسع لمجموعة من 6 أشخاص لتوفر ملاذاً خاصاً للراحة والاسترخاء بعيداً عن ضوضاء المدينة

- حمامان أنيقان: يتميزان بمرافق عصرية مما يعكس اهتمام بأدق التفاصيل لضمان الرفاهية والراحة

- صالة واسعة: تتزين بثلاث طاولات تتميز بوصلتها المخملية، مما يخلق أجواءً رائعة ومثالية للإسترخاء والتواصل الاجتماعي.

- صالة طعام: منطقة مخصص لتناول الطعام تحتوي على طاولة فاخرة لتقديم الطعام والإستمتاع برفقة الضيوف بالإطلالة البانورامية لأفق مدينة دبي.

- مطبخ مجهز بالكامل: يشمل ميكروويف وثلاجة لتلبية احتياجاتك في جميع أنواع الطهي.

-  مساحة خارجية: للجلوس والاستمتاع تحت أشعة الشمس الدافئة

- أماكن مخصص للاسترخاء تحت أشعة الشمس

- منطقة استراحة خلفية: بعيداً عن الضوضاء مثالية لتناول الطعام والاسترخاء للاستمتاع بلحظات الهدوء المميزة، والمشروبات الباردة وأفق دبي الساحر

تقديم تجربة إبحار لا مثيل لها

اليت 16

في هذا الصدد، قال السيد وئام عبدالله، المدير العام لشركة "إليت بيرل تشارتر": "نحن حريصون للوفاء بوعودنا تجاه عملائنا، ومتحمسون للغاية لتقديم تجربة إبحار لا مثيل لها في "إليت بيرل تشارتر" لتأجير اليخوت في دبي."

وأضاف السيد وئام عبدالله قائلا": "بمميزاته الرائعة وتصميمه الفريد، يمنح "إليت 16" فرصة رائعة لصنع لحظات لا تنسى وخلق ذكريات رائعة مدى الحياة لضيوفنا. ندعو جميع عشاق اليخوت والإبحار للاستفادة من خصوماتنا وعروضنا الترويجية والانطلاق للإستمتاع برحلة من الفخامة والمغامرة في مياه دبي المذهلة."

الإضافة إلى هذه المميزات الرائعة، توفر إليت بيرل تشارتر مجموعة واسعة ومتنوعة من المميزات التي تثري تجربتك لتجعلها أكثر متعة ومرح، منها الساوند سيستم (أنظمة الصوت) والمشروبات الغازية المرطبة مما يحافظ على إنتعاش الضيوف طوال رحلتهم.

وتحتفل إليت بيرل لتأجير اليخوت بمناسبة إطلاق يختها الجديد "إليت 16"، بعروض وخصومات تصل إلى 20% لتوفر بذلك فرصة رائعة لعشاق الإبحار للإستمتاع بتجربة لا تنسى في مياه دبي الرائعة وبأسعار لا تضاهى.

اقرأ أيضًا: يخت محمد بن سلمان يستحق التعرف إليه… خاصة الغرفة التي يتساقط فيها الثلج

بيان صحفي يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة
loaing icon