لهذه الأسباب يجب أن تختاري كيا سلتوس 2023

بفضل تصميمها الجديد الجريء والمثير للدهشة، والمزود بميزات ذكية وأحدث تقنيات السلامة، فإن كيا سلتوس الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة ذات المقاعد الخمسة توفر رحلة تبعث على النشاط، وملاذًا مريحًا للسيدات العصريات.

تصميم حديث للغاية

كيا سلتوس 2023

يخلق التصميم الأمامي الحديث للغاية في كيا سلتوس صورة مستقبلية وديناميكية. ويعطي مصباح الضباب المتصل بضوء النهار صورة عصرية، بينما تضيف شبكة الرادياتير تفاصيل أنيقة وجميلة. وهذا ما سيجعل سيارتكِ محط أنظار أينما كنتِ.

مقصورة داخلية ديناميكية

كيا سلتوس 2023

يجمع التصميم الداخلي الفسيح والترحيبي بين واجهة السائق البسيطة والذكية والمقاعد الثابتة والمريحة. كما يوفر نظام التعليق المتوازن قيادة سلسة. من جهتها تضيف فتحة السقف الشعور بالانفتاح في المقصورة.

بمعنى آخر، يعكس التصميم الداخلي الجريء إحساسًا ديناميكيًا إلى القيادة. فبمجرد دخولك المقصورة، سوف تجدين أنه تم تصميمها بذكاء للحفاظ على راحة كل راكب، مع مساحة وافرة للرأس والأرجل.

كذلك تشتمل سلتوس على:

  • شاحن لاسلكي للهاتف الذكي
  • الإضاءة المحيطة
  • باب خلفي كهربائي
  • شاشة العرض في الزجاج الأمامي تعرض صورة على شاشة مقاس 8 بوصات على الزجاج الأمامي، مما يتيح لك مراقبة السرعة والمسافة المتبقية والتحكم في القيادة والتجوال إلى جانب بيانات تقنية DRIVE WiSE دون الحاجة إلى أن تبعدي نظرك عن الطريق
  • تبريد وتهوية
  • ذاكرة المقاعد
  • فتحة سقف

وتأتي السيارة بعجلة قيادة على شكل حرف D ومقاعد من الجلد الصناعي ونظام صوتي عالي الدقة. ويمكنك إختيار لوحة العدادات مقاس 10.25 بوصة فوق الكونسول المركزي لوحدة المعلومات والترفيه، ولوحة عدادات جديدة مقاس 4.2 بوصة مزودة بمقاييس رقمية.

سلامة فائقة

كيا سلتوس 2023

لكي تشعري بالأمان أثناء القيادة، جهزت سلتوس بنظام المساعدة على تجنب الاصطدام وكشف النقطة العمياء وبمثبت السرعة. وتقوم تقنية الكشف عن النقاط العمياء بحركات سريعة وذكية.

فإذا كان هناك أي خطر من الاصطدام، ستقدم تقنية النقاط العمياء تحذيرًا فوريًا، وتساعدك في الكبح في حالات الطوارئ. وتستخدم سلتوس على نطاق واسع الفولاذ المتقدم عالي القوة في جميع أنحاء تصميم هيكلها المقوى جيدًا. والنتيجة هي تحكم مثالي وأداء ديناميكي وحماية معززة للركاب.

مجموعة الدفع

كيا سلتوس 2023

تأتي كيا سلتوس بمحرك سعة 1.6 لترات بقوة 123 حصاناً، يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي بـ 6 سرعات. كذلك يمكنك إختيار محرك GDI محسن بسعة 1.6 لترات بشاحن توربيني بقوة 195 حصاناً.

اقرأ أيضًا: لهذه الأسباب يجب أن تكون كيا سبورتاج 2023 سيارتكِ المستقبلية

كيا Kia قيادة المرأة قيادة النساء Seltos
loaing icon