مضحكة أم جذابة؟.. ما رأيك بإبداع مانسوري الجديد على جي كلاس؟

السيارات المعدلة كانت وما تزال معشوقة الجماهير خصوصاً وأن الشركات التي تقدم على تجميل هذه السيارات لديها أشخاص موهبين جداً، لذلك سيكون من الممتع التعرف على مرسيدس جي كلاس الغريبة هذه والتي وبالرغم من جاذبيتها لم تعجب فئة معنية من الناس.

جاهزة للتحرك على الطرقات الوعرة

سيارات معدلة

تشتهر شركة مانسوري بتعديل سيارات مرسيدس وبالتحديد جي كلاس فتصبح تلك الأخيرة أشبه بتحف فنية رائعة. إلا أن ما أقدمت عليه شركة التعديل الألمانية هذه يثير الضحك هنا، والسبب هو سيارة مرسيدس AMG G 63 4x4² المبالغ فيها. كما ترون، جاءت السيارة مع مصدات ضخمة، وعجلات كبيرة، وأضواء إضافية، وتعديلات أخرى تهدف إلى تحسين السيارة للتحرك على الطرقات الوعرة، غير أن التصميم كان غريباً وقريب للعب الأطفال كما أشار البعض.

ولأن السيارة قد تم تعديلها كي تسير براحة خارج الطرقات المعبدة، كان من الطبيعي أن يُصار ايضاً إلى تحسين نظام التعليق الخاص بها، كما وتمتعت بخلوص أرضي إضافي يبلغ 13.8 بوصة (351 ملم)، ومع ذلك، فمن المحتمل أن لا يخاطر المالك بقيادة هذه القطعة الفنية في مغامرة وذلك بهدف الحفاظ على هذا الطلاء الباهظ الثمن.

ما الإسم الذي حملته؟

سيارات معدلة

تم تسمية السيارة بـ Gronos P850، وهي تتميز بطلاء بورتلاند رمادي من الخارج والكثير من الإضافات، مثل الشبكة ذات الإضاءة الخلفية والأضواء الإضافية والجناح المثبت على السقف. كما وزودت السيارة بعجلات جميلة المظهر.

بالانتقال إلى المقصورة الداخلية، يمكن أن نلاحظ بأنها متناسقة جداً مع التعديل الخارجي. لقد جاءت الإضاءة المحيطة جريئة بما فيه الكفاية، كما وظهرت بطانة السقف المضاءة بالنجوم اشبه بتلك التي تتواجد في سيارات رولز رويس الفارهة.

الداخل أيضاً تم تزيينه باسلوب رائع من خلال مزج الجلد الأبيض باللون الأزرق والكثير من اللمسات الأخرى التي لا يمكن ان نتجاهلها. إذا نظرنا إلى الأبواب يمكن أن نستمتع أيضاً بالإنارة المتواجدة عليها والتي جاءت بأسلوب رائع وجذاب. كما أنه من غير المعقول أن نحيد نظرنا عن عجلة القيادة الأخاذة لاسيما وأن اللون الأزرق تناسق مع اللون الأبيض المتواجد عليها.

القدرات

سيارات معدلة

تأتي مرسيدس G 63 إيه أم جي بقوة 577 حصانًا صادرة من محرك V8 ثنائي التوربو سعة 4.0 لتر. أما بالنسبة لهذه السيارة التي تحمل اسم منصوري، فهي تتمتع بقوة 838 حصانًا كما وتحتاج إلى 4.6 ثانية للوصول إلى 100 كلم/ الساعة.

ولان السيارة تتمتع بمحرك جبار وقوي كان من الطبيعي أن تستهلك سيارة Mansory Gronos P850 مقدار 20.1 لتر/100 كلم، كما وتنبعث منها 456 جم/كم من ثاني أكسيد الكربون. أما في ما خص السعر، عليكم أن تكون على دراية بأنه وصل إلى 696.150 دولارًا.

اقرأ أيضاً: 3000 ساعة من التعديل والنتيجة.. "راسكال" وحش من 1972 في حياة جديدة

مرسيدس مانسوري سيارات معدلة جي كلاس
loaing icon