مانسوري تتجرأ مرة جديدة على فيراري.. والنتيجة سيارة مدهشة بقوة 1100 حصان

في عالم تعديل السيارات ظهرت الكثير من المركبات الرائعة التي اقدمت على تعديلها شركات عالمية مثل مانسوري والتي قدمت اليوم مركبة F9XX المبنية على سيارة فيراري SF90 سبايدر، والتي تتميز بإضافات من الخارج، فضلاً عن أنها باتت تتمتع بقوة أكبر من سيارة لامبورجيني ريفويلتو.

الخارج العدواني

سيارات معدلة

تحتوي سيارة فيراري SF90 سبايدر المعدلة على ملحقات متعددة في المظهر الخارجي الخاص بها، بما في ذلك المصد الأمامي، وغطاء المحرك، والرفارف، والسبويليرات السفلية الجانبية، وما إلى ذلك. كما وحصلت السيارة أيضاً على سبويلر أمامي شرس المظهر، ومشتت هواء كبير مع ضوء ضباب، وجناح مميز الشكل في الخلف.

اللون المهيمن على المركبة المعدلة هو اللون الأحمر، والذي تناسق بشكل واضح مع عجلات YT.5 Air التي تشبه إلى حد ما تلك المستخدمة في سيارات الفورمولا 1. لحسن الحظ، أعطت شركة مانسوري تغييراً بسيطاً في قمرة القيادة مع الكثير من جلد الغزال الأسود والكثير من اللمسات الحمراء. أما شعار شركة التعديل والزخرفة الجديدة فتكمل عملية التغيير الداخلية.

إضافة إلى ما ذكرنا، قدمت شركة مانسوري تعديلات أيضاً في ما خص الأداء لتصبح السيارة أقوى من سيارة لامبورجيني ريفويلتو ومن بوجاتي فيرون.

أهلاً بالـ 1100 حصان

سيارات معدلة

إذاً السيارة الخارقة متوفرة مع تعزيزات في ما خص القوة، حيث تستطيع توليد قوة قدرها 1100 حصان، كما وتتمتع بعزم دوران يبلغ 980 نيوتن ميتر. في هذا السياق تشير شركة مانسوري إلى أن مركبة F9XX يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 2.4 ثانية، أي أسرع بمقدار عُشر من لامبورجيني ريفويلتو، ومع سرعة قصوى تبلغ 355 كلم/ الساعة.

أما في ما خص فيراري SF90، ومن دون أي تدخل خارجي، فتستغرق عملية التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة الخاصة بها سبع ثوانٍ لتصل إلى سرعة 200 كلم/ الساعة. تأتي قوة السيارة من محرك V8 قوي للغاية وثلاثة محركات كهربائية. يولد محرك V-8 المزود بشاحن توربيني مزدوج سعة 4.0 لتر قوة هائلة تبلغ 769 حصانًا في حين توفر ثلاث محركات كهربائية قوة إضافية تبلغ 217 حصانًا. في النهاية، يولد نظام نقل الحركة قوة صافية تبلغ 986 حصانًا مع 800 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

تحتاج ثروة لعملية التعديل

سيارات معدلة

ولأن السيارة المعدلة هذه رائعة ومميزة إلى أقصى الحدود، عليك أن تعرف بأنه يجب ان تكون مستعدًا لدفع ثروة صغيرة مقابل التغييرات هذه، حيث أن أي شيء تلمسه هذه الشركة العريقة يميل إلى أن يكلف الكثير من المال.

اقرأ أيضاً: في دبي.. رولز رويس داون وردية اللون من مانسوري أشبه بدمية الباربي

سيارات معدلة
loaing icon