بي أم دبليو أم 1 الاسطورية.. تغيير شامل يجعلها سيارة من عالم آخر

يكشف مصمم السيارات جريمو جيرفيكس Grimaud Gervex عن رؤيته لسيارة بي ام دبليو أم 1 الخارقة. تقدم الرسومات التخطيطية لجيرفيكس سيارة كهربائية جريئة الخطوط تشيد بتصميم السيارة الأصلية بينما تغمرها العناصر المتطورة. هذه الخطوط المميزة التي ظهرت في السيارة الجديدة تأتي مع ديناميكية هوائية رائعة، وإضاءة أنيقة تأسر الخيال وتدفع حدود ما هو ممكن في تصميم السيارات.

الواجهة الأمامية

بي ام دبليو مستقبلية

إن إعادة تصور جيرفيكس لسيارة بي ام دبليو أم 1 فكرة تخطف الأنفاس. تحتفظ السيارة بجوهر التصميم الكلاسيكي، لكنها أيضًا تأتي بخطوط حديثة إذ تساهم إضافة العناصر الديناميكية الهوائية الضخمة ومشتت الهواء الخلفي في زيادة جاذبية السيارة عبر جعلها مركبة عدوانية ومستقبلية، مما يوضح أن هذه ليست سيارة كهربائية عادية.

في الناحية الأمامية، تكرّم سيارة بي ام دبليو أم 1 الكهربائية الخارقة الافتراضية سابقتها من خلال دمج الشبك الأمامي مع الهيكل العام للسيارة مع المصابيح الأمامية التي تأتي من نوع LED والتي لا تعمل كمصابيح أمامية للسيارة فحسب، بل إنها تضيف عليها أيضًا مظهرًا فريدًا. إلى جانب ما ذكرنا، يضيف شعار بي ام دبليو الأيقوني، الذي أصبح الآن شعارًا متوهجًا، لمسة رائعة من الفخامة على التصميم الأنيق. الواجهة الأمامية مستوحاة بشكل لا لبس فيه من الطراز الكلاسيكي، ومع ذلك فهو يرتقي إلى مستوى استثنائي من الرقي والحداثة.

تصميم خلفي أنيق

بي ام دبليو مستقبلية

الميزة الأكثر لفتًا للانتباه في بي ام دبليو أم 1 المعاد تصميمها هو شكلها الخلفي إذ يمتد الضوء المميز والنحيف على طول المقصورة، مما يؤكد جمالياتها الفريدة. هذا وتم استبدال شعار الشركة التقليدي فوق المصابيح الخلفية باسم الشركة BMW على لوحة معدنية، مما يضفي إحساسًا بالذوق المعاصر. ولو أردنا مقارنة هذه السيارة مع بعض سيارات بي ام دبليو الحديثة، سوف يتابدر إلى الذهن بي ام دبليو أم فيجين ناكست النموذجية.

سيارة بي ام دبليو الخارقة سوف تكون بمثابة حلم يتحقق

بي ام دبليو مستقبلية

في حين أن الإدراك الفعلي لهذه السيارة النموذجية من الصانع البافاري بي أم دبليو قد يبقى حلماً بعيد المنال في الوقت الحالي، إلا أنه بلا شك يمثل مصدر إلهام للكثير من السيارات المستقبلية التي سوف تقوم بتصميمها الشركة.

هذا ويميز الشكل الذي قدمه جريمو جيرفيكس لسيارة بي ام دبليو الكهربائية الخارقة روعة التصميمات الرقمية اليوم، حيث يعرض الحرفية التي لا لبس فيها لمصمم سيارات متمرس في عالم المحركات.

اقرأ أيضاً: لائحة الأثرياء المثيرة: ما هي السيارات التي يقودها رجال الاعمال؟

بي ام دبليو BMW سيارات مستقبلية سيارات معدلة
loaing icon