لعشاق المركبات القديمة.. هذا المنزل معروض للبيع ومعه 300 سيارة كلاسيكية

إن امتلاك منزل، ومرآب، ومجموعة من الأراضي، والكثير من السيارات الكلاسيكية التي لا يمكنك عدّها، هو حلم عدد كبير من الاشخاص. هذا الحلم يمكن تحقيق، إذ إن عقارًا معروضًا للبيع بقيمة 400 ألف دولار في Canaan في الولايات المتحدة الأمريكية يضم كل ما ذكرناه.

ما هي حالة السيارات؟

سيارات كلاسيكية

هذا الموقع المذكور، يتضمن ما يقرب من 300 قطعة كلاسيكية في ظروف مختلفة، ويبدو أن بعضها في حالة جيدة نوعاً ما، في حين أن البعض الآخر قد تلف مع مرور الزمن.

كما أنه ومن خلال الصور القليلة المتوفرة للسيارات، يبدو أن معظمها يعود إلى ما قبل العام 1970، وغالبيتها إن لم يكن كلها أمريكية الصنع، حيث يمكن التعرف على البعض منها وهي من نوع كرايسلر القديمة، وديسوتو، وناش ميتروبوليتان.

ومن خلال الصور ايضاً، يمكن اكتشاف أن عدداً كبير منها اعتمد ليكون كقطع غيار بالفعل، لذلك ليس هناك أي معلومة عن مدى اكتمال معظم السيارات، فقد يكون بعضها مجرد هياكل متحللة، بينما يمكن أن يكون بعضها الآخر مركبات بحاجة إلى القليل من الترميم، خصوصاً وأن جرد السيارات الموجودة في الموقع والتعرف على حالتها قد يستغرق أشهر عدة. أما في م خص المنزل فهو مكون من غرفة نوم واحدة وثلاثة حمامات كما أنه غير مكتمل تقريبًا.

بين المنزل ومجموعة السيارات غير المعروفة، من الصعب تحديد ما إذا كان هذا المكان يستحق بالفعل سعر 400 ألف دولار.

أشياء يجب أخذها في عين الإعتبار

سيارات كلاسيكية

قبل التفكير في شراء هذه المنشأة المميزة من الضروري أن يُصار إلى معرفة:

  • التكلفة والجهد المبذول لاستعادة السيارات الكلاسيكية، مثل الحصول على قطع الغيار
  • المخاطر البيئية المحتملة إذ قد تتسرب من بعض السيارات سوائل تحتوي على مواد خطرة تحتاج إلى التخلص منها بشكل سليم

بشكل عام، تعد هذه المنشأة فرصة فريدة من نوعها بالرغم من التحديات التي تواجهها، كما أنها مثالية لكل شخص لديه شغف بالسيارات الكلاسيكية، وعلى استعداد لبذل عمل جاد لإعادة إحياء سيارات كلاسيكية قديمة بحاجة إلى إصلاحات.

ليست فقط للترميم والقيادة

سيارات كلاسيكية

إن روعة السيارات الكلاسيكية يمكن أن تتجلى في الكثير من الأمور، إذ إن البعض لا يقدم على شرائها بهدف قيادتها، لا بل بهدف عرضها، فكم من مطعم مميز وضع مقدمة سيارة كلاسيكية في داخله واعتمدها كديكور، كما أن عدداً من الأشخاص اعتمدوا على قطع تلك سيارات متروكة لجعلها طاولات أو خزائن أو امور اخرى.

اقرأ ايضاً: 3 مسكات للقير.. أكثر 10 ميزات مثيرة في السيارات الكلاسيكية نسيها الجميع

سيارات كلاسيكية
loaing icon