قصة صورة: بي إم دبليو تقدّم للعالم الفئة السابعة الجديدة كليا

في الصورة اعلاه، يمكن أن نرى كيف قدمت مجموعة بي ام دبليو سيارتها الرائدة الجديدة في العام 2015، الجيل الجديد من الفئة السابعة، إلى العالم في معرض BMW Welt في ميونيخ يوم 10 يونيو 2015.

الشعار

بي ام دبليو

بالعودة إلى العام 2015، وضعت سيارة السيدان الفاخرة هذه معايير جديدة للتصميم خفيف الوزن، وديناميكيات القيادة، والراحة، والاتصال الذكي إضافة إلى الكثير من المزايا الرائعة. كما وتكاملت السمات الكلاسيكية للفئة السابعة الراقية، مثل الفخامة والراحة والمكانة مع السيارة الجديدة حينها، ولكن هذه المرة مع المزيد الرفاهية الشخصية والمزيد من الوظائف المبتكرة.

تمحور الإطلاق العالمي لسيارة BMW الفئة السابعة الجديدة حول شعار "القيادة الفاخرة"، هنا يقول الدكتور ستيفن ألتهاوس، رئيس إدارة العلامة التجارية بي ام دبليو وخدمات التسويق في المجموعة: "جلبت سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة جوانب إيجابية جديدة لعلامة BMW التجارية، كما وترمز سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة إلى "مستقبل الرفاهية".

تقديم السيارة جاء من خلال إعلان مميز

بي ام دبليو

إن تقديم السيارة جاء بأسلوب مميز جداً. يروي الإعلان التلفزيوني في معرض BMW Welt في ميونيخ يوم 10 يونيو 2015، والذي أخرجه برونو أفيلان (يشتهر برونو أفيلان بعمله المتميز لصالح العلامات التجارية الفاخرة ذات الشهرة العالمية، وكذلك لصالح شركة بي أم دبليو) من شركة الإنتاج Believe ومقرها لوس أنجلوس، قصة تبرز جاذبية سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة. يُظهر المفهوم الإبداعي لـ "القيادة الفاخرة" سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة في بيئتها، وبالتحديد في عالم من الفخامة الحديثة. هذا الاعلان التلفزيوني تم تصوير مشاهده في مواقع حصرية في إسبانيا.

خلال هذا الحدث المميز، تم أيضاً استكمال الإعلان التلفزيوني بإعلانات قصيرة مدتها 15 ثانية، مع التركيز على الابتكارات الجديدة حينها في سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة، مثل التحكم بالإيماءات وتقنية BMW Laserlight.

تم تنفيذ هذا العمل الفني من قبل المصورين أوي دويتمان وأمير هافريش في أستراليا، وهو يعرض أكثر من 20 شكلاً للتصميم الداخلي والخارجي لسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة، بالإضافة إلى الابتكارات الفريدة الخاصة بها.

السيارة تميزت بخفة وزنها

بي ام دبليو

جاءت هذه السيارة المميزة مع تقنية BMW EfficientLightweight التي تعمل على تقليل وزن الفئة السابعة الجديدة بما يصل إلى 130 كيلوجرامًا مقارنة بنظيراتها من الجيل السابق، وذلك من خلال الاعتماد على هيكل مصنوع من ألياف الكاربون. في ذلك الوقت كانت الفئة السابعة الجديدة أول سيارة في فئتها يتم فيها دمج ألياف الكربون المصنعة صناعياً مع الفولاذ والألمنيوم. إضافة إلى خفة الوزن، إن المواد المختلطة هذه أدت إلى زيادة قوة وصلابة مقصورة الركابز

إضافة إلى ما ذكرنا، توفرت بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة بمحرك V8 تم تحديثه على نطاق واسع ومحركات سداسية الأسطوانات. تقترن كل المحركات بشكل قياسي مع ناقل الحركة ستيبترونيك ذو الثماني سرعات المطور، في حين يعمل نظام الدفع الرباعي الذكي BMW xDrive، والذي يمكن الاستفادة منه ولكن كخيار، بكفاءة أكبر من أي وقت مضى. هذا وزود الصانع البافاري السيارة أيضاً بمحرك هجين صديق للبيئة.

اقرأ أيضاً: قصة صورة أعظم سباق: أيقونتان ومنطاد ومطر في إطار واحد

بي ام دبليو BMW قصة صورة
loaing icon