صور تجسسية شيقة: مرسيدس EQC SUV وموستنج الجديدة تطلّ بالفيديو وغيرها

إن لم تكن تابعت آخر أخبار سيارة فورد موستانج جي تي دي، فقد فوّتت الكثير. وفي الصور التجسسية لهذا الأسبوع، سترى بعضاً من ملامح بي ام دبليو ام 3 فيس لفت، كما سترى اودي اس كيو 5 الجديدة، ولمحة عن جينيسيس جي في 80 التي شكلت تهديداً للعمالقة الألمان على حلبة نوربورغرينغ. مفاجآت جميلة سنتابعها الآن أنا وأنت معاً. 

فورد موستانج جي تي دي في اختبار على الحلبة 

تم رصد فورد موستانج جي تي دي التي غدت حديث الأسبوع بعد ظهورها المفاجئ في فيديو خلال اختبارها على الحلبة. وفي الاختبار، يمكنك أن تسمع النغم والطرب الذي يثير القشعريرة من جماله (بالنسبة إلى عشاق السيارات المجانين أمثالنا على الأقل).

ولن أطيل عليك الكلام، ولكن نستذكر أن هذه السيارة هي شبه سيارة موستانج سوبركار مصممة لتلف حلبة نوربورغرينغ في أقل من 7 دقائق. وتأتي بمحرك 8 اسطوانات سوبرتشارج بقوة 800 حصان، سعرها 300 ألف. إنها أقوى موستانج على الإطاق حتى يومنا هذا. 

بي ام دبليو اكس 3 القادمة 

صور تجسسية (2)

لمن يحب هذه السيارة الألمانية العائلية العملية والفاخرة، ستراها في حلّتها الجديدة قريباً بشكل مختلف كلياً. ونراها في صورة تجسسية أعلاه تظهر لنا السيارة متنكرة مع اقتراب إطلاقها.

وبالنسبة إلى الشكل الخارجي، هي مموهة بالكامل، ولكن نراها بمصابيح جديدة وشبك أمامي أكثر حدّة مع مصد أمامي عريض مدعوم بفتحات جديدة. أما من الداخل ستأتي بشاشة عدادات رقمية جديدة حجم 12.3 انش، وشاشة ترفيه بحجم 14.9 انش. 

جينيسيس جي في 80 إصدار كوبيه 

صور تجسسية (1)

جينيسيس تلعب في النار وتستفز الصناع الأوروبيين الكبار مرة بعد مرة بإصدارات سياراتها. وهي تحضر الآن لإطلاق جينيسيس جي في 80 بإصدار كوبيه تتحدي فيه بي ام دبليو اكس 6 و اودي كيو 8 ومرسيدس جي ال اي كوبيه.

وفي الصورة التجسسية التي نراها، نلاحظ أن السيارة تشبه كثيراً النسخة النموذجية للسيارة، ما يبشر بالخير بأنها ستكون بذات الجمال ولا تختلف كثيراً. ومن بين الاختلافات الصغيرة ناشر الهواء الخلفي، وفتحات الاكزست، وخلوص أرضي أفضل.

أما بالنسبة إلى محركها، على الأرجح ستأتي بمحرك 3.5 لتر 6 أسطوانات توربيني تماماً كالذي في نسخة جي في 80 العادية التي تبلغ قوتها حوالي 375 حصان، ولا بد من أن تتوفر لاحقاً بنسخة 4 اسطوانات. 

بي ام دبليو ام 3 و ام 4 فيس لفت

صور تجسسية (3)

ما هي إلا عملية تجميل خفيفة حان وقتها لتعطي لمسة تجديدية لطرازات ام 3 وام 4. فقد تم رصد سيارة بي ام دبليو ام 4 والنسخة الكشف منها في صور تجسسية تظهر شكل المصابيح الجديدة على مصد أمامي مغطى بلباس التمويه.

كما أن هناك شائعات تقول إن الشركة سترفع قوة محرك ام 3 إلى 518 حصان، ولكن لا شيء مؤكدًا حتى الآن. وبالنسبة إلى الداخلية، قد حدّثتها بي ام دبليو لتأتي بالشاشتين المذكورتين في بي ام دبليو اكس 3 أعلاه. 

اودي اس كيو 5 

صور تجسسية

أودي إس كيو 5 تظهر للعلن من جديد في صور تجسسية تظهر خضوعها أخيراً إلى تحديث كبير كانت بحاجة إليه فعلاً، لأن الطراز السابق كان قد بدأ يصبح أقدم من أجدادي.

وفي الصورة يظهر بوضوح الاختلاف في السيارة بتصميمها الجديد على الرغم من أنها ترتدي بالكامل لباس التمويه. إذ تبدو واضحة المصابيح الجديدة والملامح والخطوط المختلفة، والصندوق الخلفي الجديد.

مرسيدس اي كيو سي اس يو في 

صور تجسسية (4)

في مسيرتها الحالية التي تقضي بتحويل سياراتها إلى سيارات كهربائية، رأينا مرسيدس اي كيو اي اس يو في، واي كيو اس اس يو في، وها هي اي كيو سي اس يو في تظهر للعلن مموهة بالكامل، وملامحها غير واضحة.

وعلى الأغلب ستأتي بذات سمات سيارات اي كيو الجديدة مع شبك أسود (شبه شبك بالأحرى) وخطوط انسيابية ناعمة وخط ليد وسطي في الأمام وفي الخلف. ومن المتوقع أن يتم الكشف عنها في 2024، أو أوائل 2025. 

اقرأ أيضاً: مفاجآت الصور التجسسية لهذا الأسبوع بينها جي كلاس ومازيراتي والمزيد

اودي بي ام دبليو فورد مرسيدس جينيسيس Ford Audi Mercedes Genesis أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon