فانتوم الأنيقة تصبح مرعبة بفضل اللون الأسود من شركة مانسوري

قدمت شركة مانسوري عددًا لا يحصى من السيارات المعدلة التي كانت في الأساس مركبات فارهة وفخمة، وقد كانت مشاريع شركة التعديل هذه مميزة ورائعة ولاقت استحساناً كبيراً لدى عشاق عالم السيارات.

تصميم خارجي شرس

شركة مانسوري

إذاً تجرأت مانسوري هذه المرة وارتأت أنه من الرائع جعل سيارة رولز رويس فانتوم معدلة لتصبح أكثر جمالاً وإشراقاً، حيث قدمت شركة التعديل بعض الإضافات الجريئة على السيارة التي ظهرت مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

تمتعت السيارة الفاخرة بقسم سفلي مُعاد تصميمه من المصد الأمامي حتى المصد الخلفي، كما أن المركبة الفارهة هذه بات لديها أضواء إضافية لمزيد من الجمالية. إن الإضافات الجانبية، ومشتت الهواء الخلفي، وزوج من مخارج العادم، وجنوط جديدة كبيرة الحجم، كلها أمور جعلت من شكل السيارة الخارجي رائع وجذاب. إذاً وعلى الرغم من تشابهها مع العجلات الأصلية، إلا أن العجلات جاءت أيضًا من عالم آخر وتتميز بشعار منصوري عليها.

ماذا عن المقصورة الداخلية؟

شركة مانسوري

إضافة إلى ما ذكرنا، تتمتع بعض الأجزاء بألياف الكربون الأمر الذي جعل السيارة تنفرد بمظهر أسود في كل مكان. وإذا تمعنا بالمظهر الخارجي، للاحظنا بأن فانتوم هذه خالية من أي تطعيمات من الكروم على الإطلاق، كما أنها هذه جاءت مع إضاءة ونوافذ معتمة، في حين يمكن ملاحظة تواجد لبعض اللمسات الحمراء التي تكمل عملية التغيير.

أما في حال كنتم تتساءلون عن مدى التعديلات والتغييرات التي طالت المقصورة الداخلية لهذا القصر المدولب، من الضروري أن تعرفوا بأن لا أحد يعلم، إذ أن الشركة المعدلة فقط أظهرت الشكل الخارجي للسيارة هذه على مواقع التواصل الاجتماعي. عادة، وعندما لا يُصار إلى عرض الجزء الداخلي من السيارة، يفترض أن ذلك الأخير لم يُصار إلى تعديله لا بل بقي على حاله.

في ما خص الأداء

شركة مانسوري

وفي ما خص الأداء، لم تشر الشركة المعدلة إن كان ضبطت المحرك ليصبح أقوى أم لا، وهذا يعني أن فانتوم السوداء إن لم تحصل على تعديل، فهي مزودة بمحرك V12 مزدوج التيربو سعة 6.75 لتر بقوة 571 حصان و900 نيوتن متر من عزم الدوران. أما في حال حصلت السيارة على تعديل طال محركها، فإنه سوف يتمتع بقوة 610 حصان و950 نيوتن ميتر من عزم الدوران. هذه الأرقام المذكورة كانت قد ظهرت على إحدى سيارات رولز رويس فانتوم التي قامت بتعديلها مانسوري من قبل.

إن المحرك الجبار هذا، يستغرق حوالي ست ثوانٍ للوصول إلى 100 كلم/ الساعة  من الصفر، وهو أمر مثير للإعجاب بالنسبة لسيارة تزن حوالي 5600 رطل (2.5+ طن).

وأنتم، ما هو رأيكم في سيارة الرولز رويس فانتوم المعدلة هذه؟ وهل اعجبكم تصميمها الخارجي الجديد من شركة مانسوري لتعديل السيارات؟

اقرأ أيضاً: مانسوري تتجرأ مرة جديدة على فيراري.. والنتيجة سيارة مدهشة بقوة 1100 حصان

رولز رويس Rolls Royce سيارات معدلة
loaing icon