عرض حصري من العربية للسيارات على إنفينيتي QX55

أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات "إنفينيتي" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عرض حصري على سيارة إنفينيتي "QX55" لفترة محدودة فقط. ويهدف العرض إلى تعزيز تجربة القيادة لعملاء العربية للسيارات ومنحهم فرصة الحصول على هذه السيارة المميزة بأقساط شهرية تبدأ من 3,150 درهم، ويشمل العرض ضمان وخدمات صيانة مجانية لمدة 5 سنوات وتأمين شامل لمدة سنة كاملة. 

القوة والسلاسة

تجمع إنفينيتي "QX55" بين الكفاءة والقوة والسلاسة على الطريق، ويتميّز تصميمها الخارجي بشبكة أمامية مزدوجة مستوحاة من الجسور اليابانية الشهيرة، وتنقل واجهة السيارة الأمامية، التي تشمل فاصلاً أمامياً جريئاً، إحساساً بالقوة والانسيابية. أمّا بالنسبة لتصميمها الداخلي، تتميّز مقصورة "QX55" بتفاصيل داخلية تحاكي الحواس، وتشمل مقاعد من جلد شبه الأنيلين وألواح جلدية ناعمة الملمس مصنوعة بكل حرفية وإتقان، ما يضمن راحة استثنائية لجميع الركاب.

كما تتميز "QX55" بأدائها المميز، حيث تشمل خصائصها المبتكرة محركVC-TURBO  بسعة 2.0 لتر ونظام دفع ذكي بجميع العجلات، ما يضمن راحة السائق على جميع الطرقات. وتمكّن تقنيات السيارة الحديثة السائق من الاستمتاع بأنغامه المفضلة والبقاء على تواصل دائماً والوصول إلى وجهته بكل سهولة باستخدام الخرائط المرئية والأوامر الصوتية.  

وانطلاقاً من التزامها بتقديم خدمات استثنائية لعملائها في المنطقة، تقدم العربية للسيارات من خلال مراكزها الحديثة مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك خدمة استلام وتوصيل السيارات بعد الصيانة. 

اقرأ أيضًا: إنفينيتي Q50: تحفة فنية متطورة للسيدة التي ترتقي بالاستكشاف إلى مستوى جديد

انفينيتي بيان صحفي Infiniti العربية للسيارات
loaing icon