إنفينيتي Q50: تحفة فنية متطورة للسيدة التي ترتقي بالاستكشاف إلى مستوى جديد

عندما تنظري إلى موديل 2024 من إنفينيتي Q50، سنجدي أن هذه التحفة الفنية المتطورة تلائم شخصيتكِ بشكل كامل. ويعود ذلك إلى عوامل عدة، ومنها تصميمها المتطور وبراعة الأداء والاتصال السلس، لتسهم جميعها في إرضائكِ بإمكاناتها اللامحدودة.

أكثر من مجرد سيارة سيدان جميلة

انفينيتي كيو 50

تعد إنفينيتي Q50 أكثر من مجرد سيارة سيدان جميلة، فإنها بمثابة رفيقتكِ المثالية التي تدعوكِ لاستكشاف المزيد عنها، والتعرف إلى العديد من الميزات الخفية على طول الطريق، لتصبح كل رحلة تجربة غير عادية. كما تم تصميم جوانب السيارة بعناية فائقة، مما أكسبها طابعًا جذابًا يبرز قوتها بشكل لافت.

وتجسد Q50 الإثارة الشبابية الممزوجة بالفخامة العريقة، مع مظهر انسيابي وديناميكي هوائي. وتأتي بغطاء محرك بمنحنيات مزدوجة، وبلمسة من الكروم الذي يضفي انطباعاً رائعاً على إطلالتها الجريئة على الطريق. من جهتها، تمنح المصابيح الأمامية و الخلفية الذكية المستوحاة من العين البشرية، حضور ديناميكي وقوي على الطريق.

فخامة داخلية

انفينيتي كيو 50

بعد تبريد مقصورتها مسبقاً عن طريق تشغيل المحرك عن بعد، يمكنكِ الدخول إليها بسهولة باستخدام المفتاح الذكي، بحيث ستشعرين بالفخامة عند الجلوس على مقاعدها الجلدية المريحة.

كما ستعجبكِ التفاصيل من حولكِ، بدءاً من تنجيد المقاعد، والكثير من اللمسات الأنيقة التي تمثل رمزاً للجودة والحرفية. وستقع عيناكِ أيضًا على واجهة الشاشة المزدوجة التي تعمل باللمس، والتي من خلالها يمكنكِ الوصول الى العديد من التقنيات المتقدمة.

وتعمل الشاشة سريعة الاستجابة على مزامنة هاتفكِ الذكي بسهولة، وذلك من خلال نظامي Apple CarPlay أو Android Auto. كذلك تستطيعين التحدث إلى إنفينيتي Q50 وتقديم الأوامر الصوتية عن طريق البلوتوث.

مجموعة الدفع

انفينيتي كيو 50

يأتي الأداء الديناميكي لهذه السيارة التي تنتمي إلى فئة السيدان من محرك قوي ثنائي التوربو بقوة 300  حصاناً. كذلك يمكنكِ الاختيار بين أوضاع القيادة المتعددة، وفق ما تفضلينه، وبما يتناسب مع ظروف الطريق.

وسواء كنتِ تتطلعين إلى الاستمتاع بالقيادة التي يضمنها الوضع الرياضي، أو ترغبين بضبط أدائها للوصول إلى أعلى مستوى من كفاءة استهلاك الوقود، فإن Q50 قادرة على التكيف تماماً مع رغباتكِ، لتوفر لكِ تجربة قيادة مثيرة ومريحة في نفس الوقت.

وستلاحظين أيضاً أنها تستجيب مع التسارع وتتعامل بشكل فوري مع توجيهاتكِ، لتظهر بجدارة الوجه الحقيقي الذي تمتاز به سيارات إنفينيتي.

اقرأي أيضًا: 8 طرق سهلة لتضيفي تكنولوجيا جديدة إلى سيارتك القديمة

انفينيتي Infiniti قيادة المرأة قيادة النساء
loaing icon