أكثر أعمال بوجاتي تحديًا: شيرون ذهبية لن تتكرر مرة أخرى

أسدلت  بوجاتي اليوم الستارة عن شيرون سوبر سبورت Golden Era فريدة من نوعها تأتي لأول مرة برسومات يدوية على هيكل السيارة. واستغرق اكتمال هذا الطراز من شيرون المخصص عامين، واستغرقت الرسومات وحدها 400 ساعة من العمل.

أحد أكثر المشاريع تعقيداً

بوجاتي شيرون سوبر سبورت Golden Era

مع ما يكفي من النقود، يمكن لمشتري بوجاتي تخصيص سياراتهم كما يحلو لهم من خلال برنامج Bugatti Sur Mesure، والذي يفتخر بإمكانيات التخصيص شبه اللانهائية. لكن أحد العملاء دفع هذا التخصيص إلى أقصى حدوده مع سيارة شيرون سوبر سبورت Golden Era.

بتكليف من أحد جامعي بوجاتي لم يذكر اسمه، استغرقت سيارة Golden Era عامين لإكمالها مع 400 ساعة مخصصة للأعمال الفنية التي تراها على جانبي السيارة. وتتميز برسومات معقدة مرسومة باليد رسمها المصممون مباشرة على هيكل السيارة باستخدام أقلام خاصة.

وتقول بوجاتي إنه أحد أكثر المشاريع المصممة حسب الطلب تحديًا التي نفذتها الشركة على الإطلاق. وحول هذه الرسومات وتعتبر قال أخيم أنشيدت، مدير تصميم بوجاتي السابق الذي أشرف على المشروع أن الرسامين إستخدموا الأقلام وللقيام بكل الرسومات يدويًا، ومباشرة على أعمال الطلاء.

توثيق تاريخ بوجاتي

بوجاتي شيرون سوبر سبورت Golden Era

يعرض جانب الراكب 26 رسمًا فريدًا مع رموز مثل Type 41 Royale و Type 57 SC Atlantic، بينما يحتوي جانب السائق على 19 رسمًا تخطيطيًا لتوثيق تاريخ بوجاتي منذ عام 1987.

يتضمن ذلك السيارات الحديثة مثل EB110 و Veyron و Chiron ، بالإضافة إلى محرك W16 الشهير. وتعمل وظيفة الطلاء ذات اللونين المتدرجين كلوحة قماشية لهذه الصور المخصصة. ويمتزج اللون الأسود الفاتح على الواجهة الأمامية مع الطلاء الذهبي الجديد لهذه السيارة والذي يمتد من العمود الجانبي إلى الجهة الخلفية للسيارة.

عمل فني داخل المقصورة

بوجاتي شيرون سوبر سبورت Golden Era

يمتد العمل الفني المعقد إلى المقصورة أيضًا. تم طلاء كل لوحة باب يدويًا بثلاثة رموز بوجاتي في EB110 و Veyron و Chiron على جانب واحد، والنوع 35 و Type 57 SC Atlantic و Type 41 Royale على الجانب الآخر.

وفي أماكن أخرى، توجد خياطة ذهبية دقيقة وتعيين مكتوب بخط اليد One-of-One يشير إلى أن هذه السيارة أصدرت بنسخة واحدة.

بوجاتي شيرون سوبر سبورت Golden Era

وبما يختص السعر، لن يتم تكرار هذا الطراز الفريد من نوعه. ولكن بالنظر إلى بعض تكاليف سيارات بوجاتي الأخرى، يتوقع أن يكون بالملايين. سيتم عرض السيارة خلال أسبوع مونتيري للسيارات قبل أن تتوجه إلى مرآب أحد هواة جمع السيارات الأثرياء.

اقرأ أيضًا: بوجاتي أتلانتيك: سيارة خارقة مستقبلية مقاومة للهواء

بوجاتي اطلاق جديد Bugatti سيارات خارقة أخبار السيارات
loaing icon