شيرون سوبر سبورت 57 .. هدية عيد ميلاد عمر الـ70 مثالية لإحدى عاشقات بوجاتي

في ما يمكن أن يكون أفضل هدية عيد ميلاد على الإطلاق، تم منح أحدى عاشقات بوغاتي الفرصة لتكوين سيارتها شيرون سوبر سبورت 57 بمناسبة عيد ميلادها السبعين.

وفقًا لبوجاتي، رأت المالكة السيارة الأسطورية Type 57 SC Atlantic في متحف مولين للسيارات قبل 20 عاماً ووقعت في حبها. وفي رحلتها لتكوين طراز شيرون الخاص بها في مولشيم بفرنسا، رصدت نموذجاً مصغراً لـ Type 57 SC Atlantic وبدأت العمل مع المصممين لصنع هذا الإبداع الخاص. وتعتبر هذه السيارة خطوة للأمام من سيارة بوجاتي Type 57 SC من عام 1936.

تغييرات خارجية

بوجاتي شيرون سوبر سبورت 57

تستوحي سيارة بوجاتي شيرون سوبر سبورت 57 المتميزة إلهاماً واضحاً من طراز Type 57 SC Atlantic ولكنها تمزجها مع كل حداثة شيرون سوبر سبورت. من الأمام، تم استبدال شبكة سوبر سبورت بشبكة من الكروم مشابهة للطراز 57.

كذلك تم الانتهاء من هذه السيارة الفريدة من نوعها بنفس اللون الأزرق الفضي مثل الطراز 57 SC Atlantic التي شاهدتها المالكة قبل عقدين من الزمن. وتشمل المزايا المرئية الأخرى العجلات باللون المزدوج ذات الخمسة أذرع، بينما يتميز الجانب السفلي من الجناح الخلفي بصورة ظلية مرسومة يدوياً للمحيط الأطلسي.

مقصورة فريدة

بوجاتي شيرون سوبر سبورت 57

أما بالنسبة للداخل، فستجد هناك تنجيد جلدي من نوع Gaucho، وصورة ظلية للمحيط الأطلسي مخيطة يدوياً باللونLightning Blue  على ألواح الأبواب، ووحدة تحكم مركزية مخصصة مرصعة برقم 57 One of One، بالإضافة إلى الشعار الأيقوني لبوجاتي. كما هنالك تمثال الفيل الراقص الخاص بشركة بوجاتي مطرز على مساند الرأس. كما يتميز التصميم الداخلي أيضًا بشعارات Type 57 SC Atlantic على ألواح الأبواب.

قوة 1578 حصاناً

بوجاتي شيرون سوبر سبورت 57

لم تتغير سيارة بوجاتي شيرون سوبر سبورت 57  الوحيدة ميكانيكياً عن سيارة سوبر سبورت القياسية، مما يعني أن المالك الفخور يمكن أن يتوقع قوة 1578 حصاناً من محرك W16 سعة 8 لترات المزود بشاحن توربيني. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات.

شغف بعلامة بوجاتي

بوجاتي شيرون سوبر سبورت 57

عادةً، كان من المقرر أن يعيش هذا النوع من السيارات طوال حياته متنقلاً بين العديد من المروج الخضراء أثناء معارض السيارات. وسوف لا تزال تفعل ذلك. ومع ذلك، فإن حقيقة أن مالكتها مهتمة حقًا بقيادتها على الطريق تتحدث كثيراً عن شغفها بالعلامة التجارية، وهو في الأصل مكان مناسب لهذه السيارة السياحية الفاخرة.

اقرأ أيضًا: أمير قطري فعلها وحصل على شيرون هي الثانية من نوعها في العالم فقط

بوجاتي اطلاق جديد Bugatti
loaing icon