رينو كابتشر 2024 تحصل على طراز Esprit Alpine وعملية تجميل

بعدما أعطت رينو سيارة Clio supermini عملية تجميل منتصف الدورة منذ عام تقريبًا، كان من الطبيعي أن يتلقى الكروس أوفر كابتشر بدوره بعض التحسينات أيضًا. ويتبع طراز كابتشر 2024 أحدث لغة التصميم مع مصابيح LED النهارية المذهلة والشعار الماسي المعاد تصميمه. كما تمت إعادة تصميم الواجهة الأمامية بالكامل، وهو ما لا يحدث كثيرًا خلال فترة تجميل السيارة.

مجموعة من التغييرات

رينو

حصلت كابتشر 2024 على تغييرات أقل في الخلف حيث احتفظت المصابيح الخلفية بشكلها "C" ولكنها تتمتع الآن برسومات مختلفة. وقامت رينو بتحديث شارتها على الباب الخلفي لتتناسب مع أحدث هوية الشركة.

ويحل طراز Esprit Alpine  الجديد محل خط RS القديم في الجزء العلوي من التشكيلة. وسيتمكن العملاء من الاختيار من بين ما لا يقل عن 14 مجموعة طلاء ثنائية اللون والعديد من الألوان الأخرى. وتأتي أرخص سيارة كابتشر 2024 على عجلات فولاذية مقاس 17 إنش، ولكن يمكنك اختياريًا الترقية إلى عجلات قياس 19 بوصة في Esprit Alpine.

المقصورة الداخلية

رينو

تبدو المقصورة الداخلية مألوفة على الفور، ولكن شاشة اللمس الخاصة بنظام المعلومات والترفيه تبلغ الآن 10.4 إنش في حين أن أكبر مجموعة أدوات رقمية يبلغ قطرها 10.25 إنش.

ومع كابتشر 2024، تقوم رينو بإزالة كل الجلود من داخل السيارة الكروس أوفر الصغيرة، كما تم التخلص من الكروم. أما المفروشات الجديدة مصنوعة من مواد معاد تدويرها تعتمد على مواد متجددة مثل القنب.

القوة الدافعة

رينو

يأتي الإصدار الأساسي من كابتشر بمحرك بنزين صغير ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر مزود بشاحن توربيني بقوة 90 حصانًا يتم توصيله بالعجلات عبر علبة تروس يدوية بست سرعات. الوحدة الأكبر رباعية الأسطوانات سعة 1.3 لترات توربو بقوة 140 حصاناً وتعمل بنفس ناقل الحركة اليدوي. وتم توفير نسخة أكثر قوة من المحرك سعة 1.3 لترات بقوة 160 حصانًا وتنقل القوة إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض وسبع سرعات.

كذلك، يمكنك اختيار مجموعة نقل الحركة الهجينة بمحرك بنزين سعة 1.6 لترات يعمل بالبنزين بقوة 94 حصانًا ويعمل مع محرك كهربائي بقدرة 36 كيلووات، ومولد تشغيل عالي الجهد بقدرة 18 كيلووات، وبطارية بقوة 1.2 كيلووات في الساعة.

وتبلغ قوته الإجمالية 145 حصانًا ويبدأ دائمًا في الوضع الكهربائي البحت. وتدعي شركة رينو أن 80 بالمائة من القيادة في المدينة تتم دون استخدام محرك الاحتراق.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد أن تعرفه عن رينو ميجان سيدان 2024

رينو اطلاق جديد Renault
loaing icon