داستر... سيارة تعكس روح المغامرة

تعد رينو "داستر" رمزاً للمغامرة والمرونة العملية، وهي خيارٌ مثالي للذين يعيشون أسلوب حياة يعكس روح الاستقلال، والذين يسعون دوماً لاستكشاف جمال لحظات الحياة. وتعكس شبكتها المكسوة بالكروم، وخطوطها القوية، وبصمتها الضوئية الفريدة، استعدادها الدائم لخوض المغامرات وتحدي المألوف. ومن خلال الإطارات المعدنية بمقاس 17 بوصة التي تعزز طابعها الجريء، تدعوك "داستر" إلى فتح آفاق جديدة وإعادة تعريف المغامرات. وستجد داخل "داستر" مقصورة فخمة تم تصميمها لتلبية احتياجاتك، تتميز بمقاعد مريحة تلائم الرحلات الطويلة والقصيرة، وتصميم مريح للوحة القيادة، إلى جانب عجلة القيادة القابلة للتعديل وأجهزة القياس الرقمية بتقنية "TFT"، مما يجعل من قيادتها تجربة لا تُنسى. 

التعامل بسلاسة مع جميع التضاريس

وقد يكون أبرز ما يميز "داستر" هو قدرتها على التعامل بسلاسة مع جميع التضاريس، وذلك بفضل ميزاتها الحديثة مثل نظام التحكم في السرعة عند الهبوط من المنحدرات، وكاميرا الرؤية المتعددة التي تعرض الصور الملتقطة من جميع الكاميرات الأربعة المثبتة على السيارة، ما يضمن رؤية شاملة تضمن راحة بال السائق. 

وتم تصميم "داستر" لتكون معك أينما كنت، ولتتكيف بشكل كامل مع جميع احتياجاتك، سواء كنت تحزم أمتعتك استعداداً للانطلاق في مغامرة عائلية أو تستعد لرحلة تستكشف فيها قدراتك الإبداعية. وتتميّز السيارة بمساحة واسعة ومقعد خلفي قابل للطي وصندوق أمتعة واسع، ما يوفر مساحة تتسع لكل ما تحتاجه. ويساعد وجود حجرات التخزين في جميع أنحاء المقصورة في ضمان راحة جميع الركّاب. 

داستر

بعد جديد من الراحة

كما تتميّز "داستر" بخصائصها الذكية التي تضيف بُعداً جديداً من الراحة، والتي تشمل البطاقة التي تعمل بدون استخدام اليدين، وخاصية تشغيل المحرك عن بعد، وتكييف الهواء الأوتوماتيكي.  وتجمع السيارة بين الراحة والأمان من خلال أنظمة مساعدة السائق والتي تشمل نظام التحذير من النقاط العمياء، ونظام تثبيت السرعة، مما يساهم في تعزيز تركيز السائق خلال القيادة. 

ويعكس امتلاكك لسيارة "داستر" من رينو شغفك بالحرية وتقديرك للقوة، فهي سيارة صممت لتلبية احتياجات الذين يطمحون دائماً للحصول على الأفضل، والذين ينظرون إلى ما وراء حدود المدينة إلى الصحاري الشاسعة والجبال الشامخة والطرق الساحلية الوعرة، وهي مخصصة للحالمين الذين يدركون أن الرحلة لا تقل أهمية عن الوجهة.

اقرأ أيضًا: رينو داستر: مزيج من الكفاءة والخصائص العملية

رينو بيان صحفي Renault داستر Duster
loaing icon