خمس سيارات اس يو في 2024 باتت متوفرة للطلب في السعودية

إذا كنت تريد شراء سيارة أس يو في موديل 2024، لا داعٍ لانتظار العام القادم. فأصبحت بعض سيارات 2024 بالفعل متوفرة في السوق السعودي. وهذه لائحة بخمسة منها.

رنج روفر فيلار 2024 – سعرها 362,595 ريال سعودي

رنج روفر فيلار

يشكل تصميم سيارة رينج روفر فيلار 2024 الجديدة، تعبيراً خالصاً عن الفخامة العصرية. وتأتي هذه النسخة بتغييرات خارجية وداخلية ومعززة بأحدث التقنيات. وتتوفر هذه السيارة مع مصابيح بيكسل  LED أمامية رفيعة جديدة، في حين تم تحسين الشكل الخارجي أيضًا بمصد خلفي سفلي جديد ولمسات داكنة.

أما داخل المقصورة، تم دمج شاشة اللمس المنحنية الجديدة مقاس 11.4 بوصة في الكونسول الوسطي، ما يوفر تحكماً فورياً وبديهياً في جميع وظائف السيارة الرئيسية. وتتميز المقصورة الداخلية المصنوعة يدوياً بمقاعد أعيد تصميمها وألوان ومواد جديدة، بما في ذلك خيار المقصورة الخالية من الجلد.

وتتميز رينج روڤر ڤيلار الجديدة، بميزة بإلغاء ضوضاء الطريق النشط، الذي يوفر المزيد الراحة أثناء التنقل. ويتوفر أيضًا  Cabin Air Purification Plus كخيار لتعزيز بيئة المقصورة الهادئة. من جهتها، تضمن برمجيات Over The Air الحصول على آخر تحديثات البرامج في السيارة بشكل مستمر. وتأتي السيارة بمحركات توفر قوة 250 و340 و400 حصان. 

الفا روميو ستيلفيو 2024 – سعرها 305,599 ريال سعودي

الفا روميو ستيلفيو

تأتي ألفا روميو ستيلفيو باضاءة أمامية تتبع نمط الإضاءة الثلاثية 3+3، وهي ليست إضاءة عادية، بل هي مصابيح LED ماتريكس متكيفة. وتتميز مقدمة السيارة بشبكتين سفليتين جديدتين تشبهان خلية النحل. من الخلف تأتي الفا روميو ستيلفيو 2024 بمصابيح تعطي طابعاً عصرياً ومتطوراً مع إضاءة LED.

في الداخل، جهزت المقصورة بشاشة عدادات رقمية جديدة حجمها 12.3 انش تسمح لك باختيار تصميم العرض بوضعيات مختلفة. وتتضمن ألفا روميو ستيلفيو تطبيق  Alfa Connect Services وتطبيق My remote، وتدعم تقنية NFT التي تخزن معلومات حول سجلات الصيانة، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى مهمة عن السيارة.

وتتوفر ستيلفيو بمقاعد جلدية رياضية يمكن تعديلها كهربائياً، وبمقود رياضي متعدد الوظائف يمكن من خلاله التحكم بالعديد من أنظمة السيارة. وتعتمد هذه السيارة على محرك سعة 2 لتر بقوة 280 حصاناً.

جاكوار I-PACE 2024 – سعرها الرسمي غير متوفر

جاكوار I-PACE 2024

جاكوار I-Pace هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كهربائية بالكامل تمزج بين التصميم الفاخر والأداء العالي. وتتميز السيارة بتصميم ديناميكي مع خطوط انسيابية حادة على غطاء المحرك.

وتأتي السيارة مع مصابيح LED وعجلات 20 بوصة، وباب كهربائي. وتأتي جاكوار I-Pace بمقصورة تتميز بتصميم فاخر وأنيق مصنوعة من مواد بجودة عالية، مع بطانات أبواب مغطاة بالجلد ولمسات معدنية فريدة، كما تتوفر بمقاعد أمامية رياضية ويمكن تعديلها كهربائياً بـ 16 وضعية مع نظام ذاكرة، تدعم أيضًا التدفئة والتبريد. وجهزت المقصورة بشاشة معلومات وترفيه مقاس 10 بوصات تعمل باللمس مع وجود شاشة لمسية للتحكم في تكييف السيارة.

ويدعم النظام الترفيهي أندرويد أوتو وآبل كاربلاي مع بلوتوث، ويأتي مع نظام ملاحة بخرائط ثلاثية الأبعاد، ويدعم التحكم في الأوامر الصوتية، ويحتوي على 5 منافذ USB في الصف الأمامي. وتوفر هذه السيارة مدى كهربائيًا 446 كلم بالشحنة الواحدة للبطارية.

 رنج روفر ايفوك 2024 – سعرها غير متوفر

ايفوك 2024

حصلت رنج روفر ايفوك 2024 على تغييرات كثيرة، ليس فقط في الشكل، ولكن في كيفية تعاملها مع الركاب أيضًا. والسيارة الجديدة تأتي بنمط شبكي جديد، يعتمد على المستطيلات الرقيقة مقابل الأشكال السداسية غير المنتظمة.

وعلى جانبي الشبكة توجد مصابيح أمامية جديدة من طراز Pixel 1، تتميز بثلاثة أضعاف عدد مصابيح LED التي كانت من قبل. والجديد أيضًا في ايفوك هو عجلات يصل قطرها إلى 21 بوصة. أما التغيير الأكبر فهو من الداخل، حيث أصبحت المقصورة أوسع، وتخلت بشكل كلي عن جميع الأزرار وأصبح التحكم بالأنظمة كافةً من شاشة لمس مركزية جديدة بحجم 11.4 بوصة.

وتتمتع رينج روفر إيفوك 2024 بأحدث نظام معلومات وترفيه Pivi Pro 2 يدعم Apple CarPlay  اللاسلكي و Android Auto ، مع توافق كامل مع Amazon Alexa 10 للتحكم الصوتي. كذلك، هناك نظام كاميرات مؤلف من كاميرا محيطية ثلاثية الأبعاد وكاميرا الرؤية الأرضية وكاميرا الرؤية الخلفية الداخلية.

وتتوفر إيفوك 2024 مع محرك هجين خفيف بثلاث أسطوانات سعة 1.5 لترات بقوة 160 حصاناً، أو 309 حصان مع النظام الهجين المدمج، ومحرك هجين خفيف بسعة 2.0 لتر بقوة 249 حصاناً.

تانك 500 2024 – سعرها يبدأ من 169,000 ريال سعودي

تانك 500 2024

تأتي تانك 500 بمحرك سعة 3.0 لترات من 6 أسطوانات توربو بقوة 348 حصاناً، و بمقود تكيفي مع سرعة المركبة بثلاث انماط هي رياضية ، مريحة، خفيفة.

وجهزت تانك 500 بفتحة سقف بانورامية ودواسة جانبية الكترونية وزجاج عازل للصوت للباب الأمامي والخلفي والزجاج الأمامي ونظام عزل وتقليل ضوضاء المحرك وصندوق خلفي بإغلاق سلس. في الداخل تتوفر مقاعد من جلد نابا طبيعي مع تبريد للمقاعد الأمامية والصف الثاني ومساج للمقاعد الأمامية وشاحن جوال لاسلكي وشاشة ترفيه مقاس 14.6 بوصة ونظام صوتي محيطي ب 12 سماعة انفينتي وإضاءه محيطية داخليه من 256 لون ونظام معطر المقصورة.

اقرأ أيضًا: أرخص 5 سيارات صينية 2023 متوفرة في السوق السعودي

اس يو في SUV شراء سيارة سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon