جيب الشرق الأوسط تطلق حملة القصة التي لا تنتهي الخاصة بسيارة جراند واجونير الجديدة كلياً

كشفت جيب الشرق الأوسط، بالتعاون مع  بوبليسيس الشرق الأوسط، عن إطلاق حملة "القصة التي لا تنتهي" الخاصة بسيارة جراند واجونير الجديدة كلياً في المنطقة. وتعتبر هذه الحملة خطوة مهمة لعلامة جيب وتُقدم طريقة جديدة وفريدة للتواصل مع جمهورها في جميع أنحاء الشرق الأوسط من خلال محتوى الفيديو القصير والفعال.

الاهتمام المتزايد بالمحتوى القصير

جيب

مع استمرار تطور أنماط استهلاك الوسائط الإعلامية المختلفة، تدرك جيب الشرق الأوسط الاهتمام المتزايد بالمحتوى القصير والفعّال، ومن خلال حملة "القصة التي لا تنتهي"، تبتعد العلامة التجارية عن الإعلانات التلفزيونية التقليدية بمدة 60 ثانية وتتبنى التوجه نحو الفيديوهات القصيرة التي تتناسب مع وتيرة الحياة العصرية السريعة لتلبية تطلعات عملائها. وتقدم الحملة من 10مجموعة مؤلفة من 10 فيديوهات قصيرة (Instagram Reels) والتي تسلط الضوء على مختلف مزايا ووظائف سيارة جراند واجونير الجديدة كلياً، وهي أكثر سيارات الدفع الرباعي فخامة وتقدماً من الناحية التكنولوجية في تاريخ علامة جيب الأسطوري الممتد على مدار 80 عاماً.

ويحتوي كل فيديو على اقتباسات ملهمة ويوفر لمحة موجزة عن مزايا السيارة الفخمة من الداخل والخارج. من خلال استخدام المحتوى القصير والفعّال، تقدم الحملة قصة لا تنتهي تتطور أحداثها وتجذب اهتمام الجمهور بمرور الوقت.

وقال ملحم نجم، الرئيس التنفيذي للتسويق في "ستيلانتس": "يسرنا إطلاق حملة "القصة التي لا تنتهي" الخاصة بسيارة جراند واجونير الجديدة كلياً بمنطقة الشرق الأوسط. من خلال هذه الحملة نحن نسعى إلى تقديم تجربة مميزة ومبتكرة لعملائنا عبر اعتماد المحتوى القصير والفعّال، حيث تعكس الحملة التزامنا الراسخ بالابتكار وخلق تجارب فريدة وغامرة لعملائنا."

اقرأ أيضًا: جيب جراند واجونير 2022 الاختبارية تأتي بـ 7 شاشات!

جيب بيان صحفي Jeep اس يو في SUV
loaing icon