تعديل حرارة المكيف أمر رائع.. وميزات أخرى أعجبتنا في فولكس واجن تي روك 2024

منذ سنوات وفولكس واجن تقدم مركبات أس يو في وكروس أوفر حصدت نجاحات كبيرة في العالم أجمع وفي منطقة الخليج العربي، لذلك سيكون من الممتع لو تعرفنا سوياً على أبرز ما أعجبنا في سيارة فولكس واجن تي روك 2024.

اختر نسخة الدفع الثنائي واليك هذه الميزة

 فولكس واجن تي روك 2024

تأتي سيارة فولكس واجن تي روك 2024 إما بميزة الدفع الرباعي أو الدفع الثنائي للعجلات، إلا أن تلك الأخيرة ولو قررتم اختيارها سوف تحصلون على ميزة قد تكون مناسبة للبعض في ما خص صندوق الأمتعة. هذه السيارة الكروس اوفر ومتى كانت متوفرة بميزة الدفع الثنائي للعجلات (دفع أمامي)، يمكن أن يُصار إلى تعديل مستوى صندوق الأمتعة من الداخل. لماذا يمكن القيام بهذا الأمر فقط في نسخة الدفع الثنائي. الأمر بسيط جداً، فالسيارة الرباعية الدفع تأتي مع نظام تعليقها مختلف عن نسخة الدفع الثنائي.

تعديل درجة حرارة المكيف

 فولكس واجن تي روك 2024

في هذه السيارة الحديثة والجذابة، قدمت فولكس واجن ميزة أكثر من رائعة في ما خص ناحية التكييف. فإذا قرر السائق أو الراكب الأمامي رفع درجة المكيف أو خفضها، فهذا الأمر ممكن وبشكل رائع وبأسلوب لا يتواجد إلا في فولكس واجن تي روك 2024، وذلك من خلال وضع الاصبع في المكان المخصص لتعديل الحرارة، وهنا إما يدفع السائق أو الراكب الامامي اصبعه يمينا ً أو يساراً فيُصار إلى رفع أو خفض درجة الحرارة.

حاملات الأكواب

 فولكس واجن تي روك 2024

في هذه السيارة التي تعتبر متواضعة قليلاً في تشكيلة فولكس واجن، يمكن إيجاد بعض الأمور المميزة في المقصورة الداخلية. قدمت فولكس واجن حاملات أكواب في الناحية الأمامية غريبة الشكل إذا إنها جاءت غير مستديرة وبثلاثة أحجام مختلفة. لكن ولو انتقلنا إلى الناحية الخلفية، فيمكن الاستفادة من 2 من حاملات الأكواب، غير أن الميزة الرائعة في تلك الأخيرة تكمن في أنه يمكن أن تُعدل وفقاً للقارورة أو للكوب. ميزة عملية جداً في الناحية الخلفية، فشكراً لك يا فولكس واجن.

نظام الصوت الاختياري

 فولكس واجن تي روك 2024

هل ترغب في رفع مستوى الصوت في السيارة؟ مع نظام الصوت الاختياري بقدرة 300 واط من Beats by Dr. Dre، يمكنك الحصول على تجربة صوتية على متن المقصورة يمكنك الشعور بها في داخلك، فهي أشبه بنظام صوتي ثلاثي الابعاد. يتضمن هذا النظام ستة مكبرات صوت عالية الجودة للوصول إلى كل مقعد بشكل رائع، هذا ويرسل مضخم الصوت الإضافي صوتًا عميقًا للغاية ومباشرة إلى جميع الركاب.

اقرأ أيضاً: فولكس واجن تطلق سيارة ID.7 Tourer بمدى 685 كلم

فولكس واجن Volkswagen مراجعات
loaing icon