بالفيديو: معركة سيارات العضلات الأمريكية بين موستنج، كورفيت ودودج ديمون

فورد موستنج، شفروليه كورفيت ودودج تشالنجر هي السيارات التي عرَفت معنى سيارات العضلات الأمريكية، ولكن خدمتها شارفت على النهاية مع التحوّل للكهرباء. لذا قبل هذا الوداع نظمت قناة ويلز بلس سباقاً بين أقوى فئات هذه السيارات الرياضية الأسطورية.

موستنج ضد كورفيت ضد تشالنجر 

سباق دراق سيارات عضلات خارجي

سيتم ترك سيارة 2024 فورد موستنج S650 بمفردها قريبًا في محاولة للحفاظ على سيارة تعمل بمحرك الاحتراق. ومع وداع محركات الاحتراق قدمت لنا شيفي أول سيارة كورفيت هجينة واعدة الكشف عن طراز يعمل بالطاقة الكهربائية بالكامل تاركة محرك V8 الجبار للتاريخ.

أما بالنسبة لمحبي موبار، فبعضهم يبكي، بينما قد يفرح البعض الآخر بفكرة وجود سيارة عضلات كهربائية، ذلك لأن طرازات دودج تشالنجر وتشارجر طراز 2023 هي آخر سيارات هيمي V8. عندما ينتهي إنتاج الإصدارات الخاصة السبعة من 'Last Call'، سيحول الجميع انتباههم إلى إصدار دودج تشالنجر دايتونا، السيارة الكهربائية بالكامل من دودج.

حتى يحدث ذلك، لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي لسيارة دودج تشالنجر إس آر تي ديمون 170 المذهلة لعام 2023 لعرض قوتها البالغة 1025 حصانًا على الحلبة، مع وعود بوقت ربع ميل يبلغ ثمانية ثواني. ومع ذلك، فإن ستيلانتس ليست في عجلة من أمرها مطلقًا لإطلاق سراح هذه الوحوش، لذلك بينما ننتظر بصبر معرك هذه السيارة العنيفة، دعونا نتذكر أن هناك شيطانًا آخرًا لا يزال على الأرض.

معركة العضلات الأمريكية 

نبدأ بسيارة دودج تشالنجر SRT ديمون السوداء وسيارة C6 شيفي كورفيت Z06، بالإضافة إلى سيارة فورد موستنج GT يطلق عليها اسم "The Verdict".

في السباق الأول، أخطأ متسابق موبار في المحاولة ورمت الكرة في ملعب جنرال موتورز. كانت كريمزون Z06 متقدمة بسبب الحصول على ميزة حاسمة بناءً على الانزلاق، لذا انتهت المعركة بتوقيت 12.7 ثانية مقابل 12.35 ثانية لصالح "سيارة أمريكا الرياضية".

بعد ذلك، من علامة 0:55، جاءت موستنج لمعرفة ما إذا كان يمكن أيضًا أن تلحق العار بجمهور موبار المحلي. هذه المرة كان العكس، وتحرك سائق دودج ديمون بسرعة لمقدمة المعركة من وقت مبكر. على هذا النحو، فقد حان دوره  للتقدم في المنافسة، وبالتالي كانت 11.39 ثانية أكثر أناقة مقابل انتصار 12.35 ثانية.نأمل أن يكون مالكو ديمون 170 سائقين أكثر سلاسة من أقرانهم في SRT ديمون.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: سباق دراق من نوع آخر.. كورفيت تتحدى لوسيد

شيفروليه كورفيت موستنج تشالنجر أخبار السيارات سباق دراق
loaing icon