الكثير من الحماس مع الصور التجسسية لهذا الاسبوع: باترول 2025 وكورفيت وحتى فيراري

مفاجآت هذا الأسبوع في الصور التجسسية مختلفة عن كل مرة، فهي تحمل صوراً مشوقة لطرازات قادمة من كاديلاك اسكاليد، وطرازين من بي ام دبليو، وكورفيت زد ار 1، وطرازين من مرسيدس، وحتى فيراري.

نيسان باترول 2025

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

A post shared by أسرار السيارات (@cars_secrets)

 

 

نشرت صفحة "cars_secrets" فيديو وصورا حصرية لنيسان باترول 2025 الجديدة كليا، أثناء اختبارها في الإمارات العربية المتحدة. 

فيراري روما بمحرك 12 اسطوانة

تم رصد سيارة فيراري روما يقال، وبحسب صوتها، إنها كانت تحتوي على محرك 12 اسطوانة خلال اختبار على احدى الحلبات، ويًرجح أنها كانت تختبر المحرك الذي سيأتي بخليفة 812 جي تي اس التي تعمل بمحرك 12 اسطوانة تنفس طبيعي ينتج قوة 789 حصان. وليست هناك أي أخبار إضافية، ولكننا سنسعد كثيراً بسيارة قوية سوبركار محرك 12 اسطوانات تنفس طبيعي أمامي.

كورفيت زد ار 1

يبدو أن شيفروليه تتحضر للكشف عن نسخة زد ار 1 من كورفيت. وفي الفيديو، يمكن سماع صوت توين تيربو. ويبدو الصوت وكأنه محرك 5.5 لتر 8 اسطوانات الموجود في كورفيت زد او 6، بكرنك مسطحة.

وبحسب المقالات، تمت إضافة توين تيربو لرفع القوة من 670 حصان إلى 850 حصان. وإذا كان الأمر كذلك، سيصبح محرك ال تي 6 الحالي محرك ال تي 7.

بي ام دبليو i4 فيس لفت

صور تجسسية (3)

في الصور التجسسية، تم رصد سيارة بي ام دبليو i4 الكهربائية بنسخة فيس لفت التي تشبه نسخ فيس لفت من بي ام دبليو ام 3 و ام 4. ويغطي التمويه واجهتها وخلفيتها، حيث تم تعديل تصميم الإضاءة الأمامية والخلفية والمصدات.

مرسيدس اي كيو سي

صور تجسسية (2)

 على الرغم من أن الكثيرون يعتقدون أنها ما زالت سيارة جديدة لأنها كهربائية وحديثة، يبلغ عمرها فوق الأربع سنوات. لذا بحسب الصور التجسسية، يبدو أن مرسيدس تتحضر لإصدار نسخة جديدة منها.

وها هي في الصور الجيل الجديد من مرسيدس اي كيو سي التي كانت وما زالت وستكون في جيلها الجديد منافساً شرساً لتسلا موديل واي في فئة سيارات اس يو في الكهربائية الفاخرة.

مرسيدس سي ال ايه

في نظرة خاطفة على مستقبل سيارة مرسيدس بنز سي ال ايه، تم رصد طراز 2025 منها مؤخراً في شوارع ألمانيا، وهو يتخلص من بعض التمويه ليكشف عن تحديث آسر.

الميزة الأكثر وضوحًا في سي ال ايه القادمة هي النجوم المضيئة ثلاثية الأطراف المدمجة داخل مصابيحها الأمامية. تأتي هذه اللمحة المحيرة للنسخة الإنتاجية من الجيل التالي من السيارة في أعقاب ظهورها لأول مرة في معرض IAA Mobility 2023 في ميونيخ.

بي ام دبليو اكس 3 ام 50 2025

صور تجسسيةفي صور تجسسية، تم رصد بي ام دبليو اكس 3 ام 50 يتم اختبارها في الولايات المتحدة الأميركية.

ومن السمات الواضحة عليها كطراز M فتحات الاكزست الرباعية الخلفية. كما من المتوقع أن يتم إصدارها في أقل من سنة. ومن الجدير بالذكر أن بي ام دبليو الجيل القادم ستأتي بنسخة ديزل، ونسخة بنزين، ونسخة كهربائية.

كاديلاك اسكاليد

صور تجسسية (1)

كاديلاك اسكاليد تظهر في صور تجسسية جديدة تكشف داخليتها الجديدة التي تشبه داخلية كاديلاك IQ الكهربائية، مع شاشة كبيرة بحجم ضخم 55 انش تجمع العدادات والترفيه.

صور تجسسية (4)

وفي تحديثها الجديد، ستسعين بالتأكيد بالكثير من سمات الطراز الحالي ولكن لا بد من أن خلفيتها وأماميتها ستخضع لتحديث كما يظهر في الصور.

اقرأ أيضاً: قصة صورة: يوم ظهرت أول F40 إلى العالم وأصبحت أسطورة في اللحظة نفسها

بي ام دبليو كاديلاك فيراري مرسيدس BMW Cadillac Mercedes Ferrari كورفيت شيفروليه كورفيت Corvette
loaing icon