العربية للسيارات تعلن عن عرض حصري على سيارة إنفينيتي Q50

أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات "إنفينيتي" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عرض حصري على سيارة إنفينيتي "Q50 والتي يمكن للعملاء الحصول عليها الآن بسعر يبدأ من 2,299 درهماً شهرياً.

الأداء والابتكار

تجمع سيارة إنفينيتي "Q50" بين الأداء والابتكار، وتتميّز بخصائص متطوّرة تشمل سرعة استجابة مبهرة على جميع الطرقات، مما يمنح الراكب رحلة سلسة في كل مرة. ومن أهم خصائص السيارة محرك V6 مزدوج التوربو بسعة 3.0 لتر وقوة 300 حصان وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن-متر، والذي تم تصميمه لضمان التوازن المثالي بين القوة والسلاسة. ويعمل المحرك بانسجام تام مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ7 سرعات، مما يضمن الدقة في الأداء. وتم تزويد السيارة بعجلات من الألمنيوم بمقاس 18 أو 19  بوصة، مما يزيد من أناقتها وتفردها على الطريق. 

ويعكس تصميم السيارة الخارجي الرشيق اهتمام إنفينيتي بأدق التفاصيل، ويشمل تموجات مزدوجة على غطاء المحرك، وشبك أمامي مزدوج محاط بالكروم الأنيق. ويُبرز تصميم السيارة الخارجي طابعها الرياضي ويمنحها مظهراً ديناميكياً ملفتاً للأنظار. وتتميّز المصابيح الأمامية الـI-LED بوظيفة "العين البشرية" التي تتحرك أثناء دوران "Q50" لتمنحك رؤية شاملة تحت أي ظرف. 

المقصورة الداخلية

عند دخول مقصورة سيارة إنفينيتي "Q50"، ستجد نظاماً متطوراً يبقيك على اتصال أينما كنت، ويشمل ميزات مبتكرة وشاشات لمس مزدوجة وواجهة سهلة الاستخدام، وأوضاع قيادة متعددة لتناسب جميع رحلاتك. وتتميّز المقصورة الداخلية بلمسات أنيقة مثل المقاعد الجلدية المبطنة التي تشبه الأنيلين، وتصميم داخلي صُنع بحرفية دقيقة لمنحك تجربة قيادة لا تُنسى. وتتميز "Q50" بأحدث التقنيات التي تشمل المفتاح الذكي، ومكبرات الصوت من Bose، وخصائص السلامة ومساعدة السائق المتطورة، ونظام الملاحة الذي يمكن التحكم فيه صوتياً، مما يجعلها استثماراً قيّماً يوفّر لك متعة لا مثيل لها عند القيادة.

وتجسيداً لسعي الشركة المستمر لرفع مستوى خدماتها، تقدّم "إنفينيتي" من العربية للسيارات عرضاً محدوداً، يشمل ضمان شامل لمدة 5 سنوات على سيارة "Q50"، مما يثبت ثقة الشركة بجودة سياراتها، ويمثّل تعهداً بالخدمة طويلة الأمد للعملاء.

اقرأ أيضًا: إنفينيتي Q50: تحفة فنية متطورة للسيدة التي ترتقي بالاستكشاف إلى مستوى جديد

انفينيتي بيان صحفي Infiniti أخبار السيارات
loaing icon