إليكم ابرز الفروقات بين كل من تويوتا فور نر وجيب رانجلر 2024

أن تختار سيارة أس يو في يمكن أن تتحرك على الطرقات الوعرة اليوم أمرٌ اصبح سهلاً لاسيما وأن الكثير من شركات السيارات، باتت تصنع هذا النوع من المركبات، لذلك وفي التالي سوف نتعرف على ابرز الفروقات بين كل من تويوتا فور نر وجيب رانجلر (أربعة أبواب) 2024.

الناحية الخارجية الأمامية

سيارات اس يو فيسيارات اس يو في

عند النظر إلى السيارتين، لاسيما الناحية الخارجية الأمامية الخاصة بهما، تظهر فورنر2024 بتصميم شرس وعدواني مع شبكة تهوئة كبيرة ومصابيح أفقية مائلة تشبه عيون النسر، وهذا أمر جعل من هذه المركبة اليابانية محط أنظار محبي السيارات الجميلة. هذا وشبه الكثير من متاعبي عالم السيارة تويوتا فور رنر 2024 بأفعى الكوبرا.

أما سيارة جيب رانجلر 2024، فلا تزال تحافظ على طابعها الشهير خصوصاً في ما خص المصابيح الدائرية وشبكة التهوئة التي تحتوي على سبع فتحات والتي تعتمدها جيب في سيارتها منذ فترة طويلة. هذا وتظهر السيارة أيضاً مع مصد قوي منفصل عن الرفارف الجانبية لإعطاء المركبة طابعاً قوياً.

الناحية الخارجية الخلفية

سيارات اس يو فيسيارات اس يو في

وبالانتقال إلى الناحية الخلفية للسيارتين، فهما مختلفتان جداً إلا أنهما جذابتان في الوقت نفسه. يمكن أن نرى أن تويوتا فور رنر 2024 اليابانية تتوفر بمصابيح افقية تمتد على طرفي السيارة ومع لوحة أرقام في وسط صندوق الأمتعة. هذا وتمتعت فور رنر 2024 أيضاً بسبويلر خلفي جميل متواجد أعلى الزجاج.

تظهر الناحية الخارجية الخلفية لسيارة جيب رانجلر مختلفة تماماً عن سيارة تويوتا فور رنر 2024، حيث نرى بوضوح أنها جاءت مع إطار احتياطي على صندوق الامتعة كما وزودت المركبة بمصابيح خلفية مربعة الشكل ذات تصميم داخلي جذاب إلى اقصى الحدود، في حين توفرت لوحة الارقام على طرف المصد.

الناحية الداخلية

سيارات اس يو فيسيارات اس يو في

تأتي تويوتا فور رنر2024 مزودة بنظام ترفيهي يعتمد شاشة لمس متوسطة الحجم مقاس 8.0 إنش. هذا وتشتمل الواجهة الأمامية في المقصورة على مجموعة من الأزرار المادية إضافة إلى زر مستوى الصوت وقد زودت السيارة أيضاً بكل من أبل كار بلاي وأندرويد اوتو، ونقطة اتصال واي فاي إضافة إلى نظام صوتي JBL مكون من 15 مكبر.

أما جيب رانجلر 2024 فتتميز يشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 إنش، كما ويعتبر كل من أبل كار بلاي وأندرويد أوتو نظامين قياسيين وهما يعملان لاسلكيًا. في السيارة أيضاً نظام ملاحة مع أكثر من 2000 مسار محدد، وميزة إلغاء الضوضاء النشطة.

ناحية المحرك

سيارات اس يو فيسيارات اس يو في

تتوفر تويوتا فورنر تتوفر بمحرك من ست اسطوانات سعة 4.0 لتر بقوة 270 حصانًا مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي مؤلف من خمس سرعات، مع نظام الدفع الرباعي بدوام كامل أو جزئي

أما جيب رانجلر فهي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني، أو بمحرك من ست اسطوانات سعة 3.6 لتر، أو بمحرك من ثماني اسطوانات سعة 6.4 لتر.

اقرأ أيضاً: مقارنة كهربائية ضخمة بين لوسيد جرافيتي وتسلا موديل اكس

جيب تويوتا رانجلر مقارنة
loaing icon