3 سيارات كوبيه 2023 في السعودية بأقل من 200 ألف ريال

إذا كنت تبحث عن سيارة كوبيه رياضية بسعر تحت 200 ألف ريال سعودي، هنالك ثلاث سيارات في المملكة يمكنها بهذه الميزانية أن توفر لك قيادة رياضية تحبس الأنفاس، في الوقت الذي تحافظ فيه على الراحة والتقنيات المتطورة داخل المقصورة.

تويوتا GR86 2023 – سعرها يبدأ من 123,855 ريال سعودي

تويوتا GR86 2023

صنعت سيارة تويوتا GR86 لتحقيق متعة القيادة لأعداد متزايدة من عشاق الأداء الرياضي، وتهدف للانتقال إلى مستوى أعلى من التميز على الطريق.

وتأتي بتصميم مثالي يجعل من السيارة والسائق كياناً واحداً. وتتميز بمصابيح أمامية LED وجنوط المونيوم مقاس 18انش ومصابيح خلفية مدمجة. من الداخل جهزت مقصورة GR86 بلوحة عدادات ذات الطابع الرياضي الأفقي لها مظهر مميز مع مفاتيح تحكم من السهل الوصول لها واستخدامها. ولمزيد من الرفاهية يتفر نظام صوتي مع شاشة لمس بحجم 8 بوصة مع نظام ملاحة.

وتأتي GR86 بدواسات رياضية من الالومونيوم ولمسات داخلية رياضية أيضًا. وتعتمد على محرك سعة 2.4 لترات بأربع اسطوانات متقابلة أفقياً مجهز بتقنية الحقن المباشر بقوة 228 حصاناً، يتصل بناقل الحركة الأوتوماتيكي او اليدوي.

وتم استخدام دفرنس بمفاضل محدود الانزلاق Torsen LSD ليحقق للسائق متعة قيادة لا تحققها إلا سيارة رياضية بدفع خلفي. أما التوزيع المثالي لعزم الدوران للعجلات اليمنى واليسرى يحسن الثبات عند الانعطاف، مما ينتج عن استجابة دقيقة ويعطي درجة عالية من التحكم في السيارة. ولمزيد من الأمان صممت GR86 بجسم خفيف الوزن، شديد الصلابة وزودت بنظام أمان EYESIGHT المتقدم من تويوتا.

شفروليه كامارو 2023 – سعرها يبدأ من 182,000 ريال سعودي 

شفروليه كامارو 2023

تتميز كامارو بقوة مبهرة معززة بأحدث المزايا التكنولوجية وتصميم داخلي عصري بلمسات تصميمية حديثة ومجموعة كبيرة من مزايا  الأداء التي تعزز الثقة وتجعل القيادة أكثر متعة. وتتضمن نسخة LT RS القياسية مصابيح LED خلفية داكنة وشبك خاص بطراز RS وشعارات شفروليه السوداء في الجهتين الأمامية والخلفية وجناح خلفي مثبت على غطاء صندوق السيارة.

وتعتمد على محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 355 حصاناُ  متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات. وتأتي بعجلات ألومنيوم قياس 20 إنش مطلية باللون الفضي وكاميرا الرؤية الخلفية ونظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي مع شاشة لمس قياسية بقياس 7 إنش ومتوفرة بقياس 8 إنش وشاشة لوحة العدادات قياس 8 إنش قابلة للتعديل.

دودج تشالنجر 2023 – سعرها يبدأ من 189,750 ريال سعودي

دودج تشالنجر 2023

إنتاج دودج تشالنجر سينتهي قريباً، لكن أثر أدائها وقوتها الحصانية سيبقى على الطرقات إلى الأبد. وعبر الماضي والحاضر، دودج تشالنجر 2023 تستمر كعادتها بعرض تصميم خارجي يذهل الجميع. فعند رؤيتها ستلاحظ التفاصيل العصرية في تشالنجر التي تجعل طلتها العابرة للزمن أكثر أسطورية لتكون بذلك السيارة المفضلة لكل عشاق الأداء.

في الداخل، تقدم أكبر شاشة متوفرة تعمل باللمس في فئتها بقياس 8.4 بوصة مع دعم آبل كاربلاي، وتوافق أندرويد أوتو. وتأتي مع جهاز إنذار متفوق وهيكل صلب مبني من الفولاذ القوي ومجموعة واسعة من الميزات، لتكون مستعدة لحماية كل ما يمكنها تقديمه مهما كان الحال.

اقرأ أيضًا: أرخص كروس أوفر ياباني 2023 و2024 متوفر حاليا في السعودية

شفروليه دودج تويوتا أخبار السيارات شراء سيارة سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon