إليك 4 أرخص أساور رياضية يمكنك شرائها!

كل شخص مهووس باللياقة البدنية يعرف جداً الحاجة لمراقبة اداءه طوال النهار، ان كان من حيث العدد اليومي للخطوات او مقاييس اخرى. ولكن، هل كنت تعلم انك لست بحاجة لدفعة ثروة من اجل مراقبة حركتك او اداءك اليومي؟ لهذا سنقدم لك أفضل الأساور الرياضية المعقولة السعر والتي يمكنك الاستعانة بها لفعل ذلك.

 

Garmin vivofit Fitness Band


يتمتع هذا السوار الذكي بقدرته على مقاومة المياه وامتلاكه بطارية تعمل مدة عام كامل وقابلة للاستبدال كي تسجل مختلف أنشطتك طول اليوم وكل يوم، وهي بسعر 80 دولار تقريباً.

 

LETSCOM Fitness Tracker with Heart Rate Monitor


وإن كنت تود خيار أرخص مع إمكانية تعقب ضربات القلب وحوالي 14 نشاط رياضي مختلف بجانب إظهار تنبيهات الرسائل والمكالمات على الشاشة، فسوف تجد هنا خيار أفضل خاصة مع سعره البالغ 30 دولار فقط.

 

MOOV NOW 3D Fitness Tracker


بسعر 40 دولار، يعد هذا السوار مدرب محمول معك أينما ذهبت، فهو قادر على توفير تعليمات صوتية بنظام تدريب مخصص لك وحدك كي تصل لأهدافك المرجوة أثناء قياس مستوى تقدمك، بجانب القدرة على تعقب مستوى وجودة النوم ومقاومته للمياه مع بطارية تدوم 6 اشهر.

 

Original Xiaomi Mi Band 2


أما إن كنت تود الحصول على خصائص تعقب ضربات القلب والنوم مع إظهار إشعارات المكالمات وبرامج التواصل الاجتماعي المختلفة بجانب دعم مقاومة المياه، فهذا السوار لك بسعر 27 دولار امريكي.

اقرأ أيضاً: إليك أفضل 5 ساعات ذكية مناسبة للسفر

رياضة تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا لياقة اللياقة البدنية اجهزة ذكية
loaing icon