إليك أفضل 5 ساعات ذكية مناسبة للسفر

أثناء توجهك للسفر بغرض العمل أو الترفيه، ستجد أنه من الصعب أن تظل بعيداً عن أجهزتك التقنية الذكية لفترة طويلة، وذلك نظراً لما تقدمه من حلول عملية سهلة بمختلف جوانب حياتك، وهو ما تستطيع الساعات الذكية مساعدتك به أثناء السفر، فدعونا نستعرض أفضلها.

 

فيت بيت تشارج 2


رغم أن Fitbit Charge 2 تعد بشكل أساسي سوار تتبّع رياضي، إلا أنها خيار جيد كساعة ذكية رخيصة ذات عمر بطارية طويل، كما أنها قادرة على المزامنة مع هواتف آيفون وأندرويد لأجل استقبال المكالمات والرسائل وتنبيهات التقويم عليها مع القدرة على مراقبة النوم.

 

ساعة آبل S4


تأتي أحدث ساعات آبل بتصميم جديد كلياً مع شاشة أكبر بنسبة 30% وصوت أعلى بنسبة 50% الى جانب مراقب الكتروني لدقات القلب كي تتابع مختلف أنشطتك، كما تسمح لك باستكشاف مختلف الوجهات السياحية في العالم اضافة الى حجز تاكسي أو فندق في أي وقت.

 

ساعة سامسونج جالكسي

تبدو هذه الساعة الذكية كساعة تقليدية من دون واجهة رقمية لتكون قطعة تقنية جذاب تدعم أندرويد وiOS مع السماح للمستخدمين بإجراء المكالمات والاستماع للموسيقى بجانب مقاومتها للمياه ودعمها للدفع الالكتروني.

 

فوسيل فينتشر الجيل الرابع


تأتي ساعة Fossil Venture Gen 4 لكل من الرجال والنساء، حيث نجد أن كلا نسختيها ذات أناقة عالية وخصائص مميزة مع أوجه قابلة للتعديل حسب ما تشعر به، اضافة الى عملها كمتتبّع رياضي والسماح بالتحكم في الموسيقى الخاصة بك مع عرض مختلف الاشعارات ومقاومة المياه كي تسبح أثناء ارتدائها كما تريد.

 

جارمن فيفو موف HR هايبرد


هذا وأخيراً لمحبي العملية والمظهر الجذاب، تأتي Garmin Vivomove HR Hybrid كساعة هجينة تدمج بين الذكاء والتقليدية عبر شاشة رقمية صغيرة سرية داخل واجه الساعة التقليدية، وهو ما يسمح باستعراض أرقام وخصائص الأداء الرياضي وتحليل معدل ضربات القلب والنوم والسعرات المحروقة ومستوى التوتر بجانب متابعة الطقس ومقاومة المياه.

اقرأ أيضاً: ساعات ذكية جديدة لمحبي السيارات والطائرات من جارمن

ساعات سامسونج ابل تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon