أربع أدوات تجعل تنظيف سيارتك أمرًا سهلاً

لا تقتصر صيانة سيارتك على تغيير الزيت واستبدال الفحمات المعيوبة، إذ يجب عليك أيضًا تنظيفها بشكل دوري للحصول على المظهر الأمثل، كما أن التنظيف يجب أن يطال المقصورة الداخلية. من هنا إن الحفاظ على نظافة سيارتك قد يكون أمرًا سهلاً إذا استخدمت الأدوات المناسبة من Milwaukee.

المكنسة الكهربائية M18

ادوات سيارات

السعر 129 دولار

تعد هذه المكنسة الكهربائية المدمجة التي تعمل بنظام REDLITHIUM إضافة ممتازة لمجموعة تنظيف السيارة خصوصاً وأنها تتمتع بقدرة شفط وتنظيف قوية. يمكنك اختيار حزمة بطارية XC5.0 والتي تسمح لك بالعمل مع المكنسة هذه لمدة تصل إلى 25 دقيقة، أو اختيار حزمة HIGH DEMAND 9.0 والتي تقدم أكثر من أربعين دقيقة من الاستخدام المستمر لكل شحنة. إن حزم البطاريات لا تأتي مع المكنسة الكهربائية ويجب شراؤها بشكل منفصل.

مجموعة أدوات المكنسة كهربائية للسيارات AIR-TIP والمكونة من 3 قطع

ادوات سيارات

السعر 119 دولار

سوف تحتاج إلى مكنسة كهربائية قوية لإزالة جميع الأوساخ والغبار وغيرها من الأشياء غير السارة الموجودة في مقصورة السيارة. ولكن الأهم من ذلك، أنك ستحتاج إلى الملحقات المناسبة للوصول إلى كل زاوية من داخل سيارتك. تُباع مجموعة أدوات مكنسة السيارات Milwaukee AIR-TIP المكونة من 3 قطع بسعر 119 دولارًا إضافة إلى حقيبة تخزين سهلة الاستخدام.

يمكن أن يساعدك هذا المنتج على أداء عمل شامل كما ويساعد على تقليل التعب من خلال تقديم خيارات ملحقات متنوعة، والتي تسمح بالوصول إلى أماكن لا يمكن للمكنسة العادية الوصول إليها.

ملمع الهيكل M12 12V Lithium-Ion Cordless Variable Speed Polisher/Sander Kit

ادوات سيارات

السعر 280 دولار

بعد غسل وتجفيف الجزء الخارجي من سيارتك، فإن الخطوة التالية هي التلميع، والذي يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا عند القيام به بشكل صحيح. يمكنك التلميع يدويًا، لكن النتائج ستكون دائمًا باهتة مقارنة بالتلميع باستخدام أداة كهربائية.

تتوفر مجموعة أدوات التلميع اللاسلكية ذات السرعة المتغيرة M12  من ميلووكي لدى تجار مقابل 280 دولارًا تقريبًا. إنها آلة لاسلكية توفر سرعات مختلفة مع قوة أداء ثابتة، كما أنها تأتي مع مقابض مريحة لليدين للمساعدة في تقليل التعب الناتج عن الاستخدام المكثف. تشتمل المجموعة أيضًا على وسادة تلميع مقاس 3 إنش، ووسادة صوف، ووسادة إسفنجية بيضاء، ووسادة إسفنجية صفراء.

جهاز M12 Paint and Detailing Color Match Light للتأكد من جودة التلميع

ادوات سيارات

السعر 199 دولار

إذا كنت قد بذلت جهدًا كبيرًا من أجل تلميع الجزء الخارجي لسيارتك لتكتشف لاحقًا النقاط المفقودة، فإن M12 Paint and Detailing Color Match Light هو ما يناسبك.

لسوء الحظ، في بعض ظروف الإضاءة، قد تبدو سيارتك نظيفة، بينما في ظروف أخرى، تظهر عيوب كانت غير مرئية للعين أثناء العمل. تساعد هذه الأداة من Milwaukee على إزالة التخمين وتتيح لك رؤية الجزء الخارجي الخاص بك تحت درجات حرارة ألوان مختلفة.

اقرأ أيضاً: ثلاجة سيارة واهميتها واسعارها واهم مميزاتها

اكسسوارات سيارات
loaing icon