آخر صيحات الموضة... غريبة ولكن

تغيرت الموضة عبر الايام، تبدلت واختلطت اوراقها ليصبح كل ما هو غير معتاد عصري ورائد في عالم الموضة، فما هي آخر الصيحات وبماذا تتميز؟

 

الازياء المقلمة

لطالما ابتعد الشباب عن الازياء المقلمة او تلك التي تحتوي على خطوط طويلة، فمثل هذه الملابس كانت تعتبر ازياء للأكبر سنا، الا ان اليوم باتت من اكثر الصيحات روجا حيث اعتمدتها اشهر العلامات التجارية مثل رالف لورين.

 

الاحذية الرياضية الغريبة

لو رأيت صور هذه الاحذية قبل عامين على الاكثر من اليوم لرفضت ارتدائها قطعا، فهي لا تشبه الاحذية الرياضية المعتادة بشيء، اما اليوم فتعتبر هذه الاحذية الغريبة احدى اهم عناصر الموضة واسسها.

 

طبعة الزهور

قبل اعوام كان من النادر ان نرى رجلا مرتديا قميصا مقلما بطباعة الزهور، المشهد كان بالمستغرب كون الرجال غالبا ما يرفضون فكرة كل ما هو وردي او يحمل رسومات لها علاقة بهذا العالم، الا اننا اليوم بتنا نشهد على صيحة جديدة من الازياء ركنها الاساس الزهور والورود المطبوعة عليها، وهي ما يعرف اليوم بالـ Hawaiian style.

 

الحقائب الصغيرة

مشهد الرجل الذي يحمل محفظته وجواله في يد واحدة ويحاول ايجاد مكان لكل ما تبقى في جيب سرواله، مشهد اعتدنا عليه منذ عصور، الا ان الشاب العصري اليوم يختار حقيبة صغيرة يمكن حملها عبر الكتفين والتباهي بعصريتها وعمليتها.

فما رأيك بهذه الموضة الجديدة؟

اقرأ ايضا: ما هي افخم ماركات الازياء الفرنسية؟

موضة ملابس ازياء لايف ستايل موضة رجالية
loaing icon