ما هي افخم ماركات الازياء الفرنسية؟

في عصر الاناقة والموضة لا بد من اختيار اشهر الماركات للفت الانظار، فالاسلوب المميز لم يعد حكرا على النساء بل بات من اساسيات طلة الرجل وهيبته. وان كنت ممن يهتمون بمظهرهم، اليك اشهر الماركات الفرنسية لتبقى رائدا في عالم الموضة.

 

شانيل

من اشهر الماركات العالمية واكثرها رقيا، تشكل ماركة كوكو شانيل مرجعا لعشاق الموضة اينما وجدوا. تعرف دار الازياء هذه بفخامتها واسلوبها الانيق الى ابعد الحدود. لا يمكن ارتداء قطعة من شانيل او وضع احدى عطورها من دون لفت الانظار.


 

هيرميز

تشتهر هذه الماركة الفرنسية بخط ازيائها الانيق والفاخر، ماركة يختارها كبار المشاهير الذيت يختارون شلاتها على وجه الخصوص لزيادة اطلالتهم فخامة. تقدم دار الازياء هذه لمحبيها جميع انواء الملابس الجاهزة للارتداء ضامنة لهم اطلالة مميزة.

 

لوي فيتون

لا يمكن ان تكون مضطلعا في عالم الموضة من دون ان تكون على اضطلاع باحدث صيحات لوي فيتون، فهذه الماركة الفرنسية اشهر من النار على العلم، وتضمن لك اطلالة فاخرة وجريئة في الوقت عينه وذلك بفضل غنى ازيائها وفرادة تصاميمها.

 

لاكوست

علامة تجارية فاخرة لاطلالة عصرية ومفعمة بالحيوية. اختيار الشباب الاول لما فيها من روح مرحة ومواكبة للعصر. ازياء هذه الدار عفوية ومريحة وكاجوال ما يجعلها الانسب للمناسبات اليومية التي لا تتطلب الكثير من المجهود.  

اقرأ ايضا: ماركات ايطالية شهيرة... لرجل يعشق الموضة