اودي A5 2024 للسيدة التي تريد دمج الطابع الرياضي مع الفخامة

صممت النسخة الكوبيه من سيارة اودي A5 2024 لتلبي إحتياجات السيدات اللواتي يرغبن بسيارة رياضية وفخمة بنفس الوقت. ويبرز الطابع الرياضي في النسخة الكوبيه مع لغة التصميم الجديدة بما فيها العتبات البارزة وعجلات الألومنيوم الاختيارية مقاس 20 إنش وأنبوب العادم شبه المنحرف.

راحة وفخامة وأناقة

اودي

بالانتقال إلى الداخلية سوف تجدين تجد نظام معلومات وترفيه مع شاشة الوسائط المتعددة MMI مقاس 10.1 بوصة تعمل باللمس مع ردود فعل حسية، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى مثل المقود الكهربائي متعدد الوظائف القابل للتعديل، فتحات المكيف الخلفية، وذاكرة المقاعد.

ويدعم نظام المعلومات والترفيه التكامل مع Apple CarPlay وAndroid Auto، بينما يوجد ايضًا نظام صوت من Bang & Olufsen المكون من 19 مكبر صوت ترفع تجربة قيادة اودي A5 2024 للمستوى التالي. وتأتي المقاعد من الجلد الفاخر وتدعم ميزة التدفئة، وبالإضافة لمسات من الكروم والتي تضفي المزيد من الأناقة، كما يوجد نظام تكييف هواء أوتوماتيكي متعدد المناطق، مع الحرص على تقليل معدل الضوضاء داخل المقصورة، كما حصل الكونسول الوسطي على تصميم جديد.

تقنيات القيادة والسلامة

اودي

ومن حيث الأمان، سوف تجدين في اودي A5 2024  ست وسائد هوائية وتحذير من الاصطدام الأمامي وفرامل الطوارئ الآلية نظام المساعدة في الحفاظ على المسار ونظام تثبيت السرعة التكيفي ومستشعرات أمامية وخلفية ونظام مراقبة المنطقة العمياء ونظام التحكم بهبوط المنحدرات.

القوة والأداء

اودي

تعتمد اودي A5 على محرك 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر مزودة بشاحن توربيني يولد قوة 190 حصاناً وعزم دوران 320 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي لتتسارع  من 0-100 بحوالي 7.3 ثوان وتصل سرعة قصوى حوالي 241 كلم في الساعة.

وإذا كنت ترغبين بقوة أكبر يمكنك إختيار محرك 6 اسطوانات سعة 3.0 لترات مزود بشاحن توربيني يولد قوة 252 حصاناً وعزم دوران 370 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات موجه إلى نظام دفع رباعي لتتسارع  من 0-100 بحوالي 5.8 ثوان وتصل سرعة قصوى حوالي 253 كلم في الساعة.

اقرأي أيضًا: اودي كيو 5.. قيادة مريحة وآمنة في جو من الفخامة يناسب كل السيدات

اودي Audi قيادة المرأة أخبار السيارات قيادة النساء
loaing icon