الأم في السيارة تغنيك عن جميع انظمة السلامة والأمان ...الف شكرا من سترايف

هل كنت تعلم أن جميع أنظمة الأمان الموجودة في السيارة، هي بالفعل ظهرت مع ظهور الإنسان، وتحديداً مع ظهور أول أم في العالم؟ واليوم بمناسبة عيد هذه السيدة العظيمة، سنخبرك إلى جانب الحياة المريحة والآمنة التي يضفيها وجود الأم في المنزل، الأمان الذي تضيفه أمك إليك أثناء تنقلك بسيارتك، إن كنت برفقتها، أو إن كنت تقود بنفسك. فوجودها في السيارة يغنيك عن جميع أنظمة الأمان التي تأتي بسيارتك مهما كانت، وهي تبقى بعيدة كل البعد عن الحماية التي توفرها الأم بمجرد وجودها في السيارة.

اقرأ أيضًا: كيف تتصرفي اذا ارتفعت درجة محرك سيارتك؟

 

الأم مكان نظام التحكم بالسرعة

كم مرة كنت تقود سيارتك وأمك بجانبك، تحذرك دائماً من تخفيض السرعة والقيادة بهدوء. فهي تحرص على حياتك أكثر من أي شخص آخر على وجه الأرض، وأكثر من أي شركة صناعة سيارات وأي نظام لمساعدة السائق.

الأم مكان نظام مغادرة حارة السير

من منا لم يتلقى تحذيراً من أمه عند القيادة، بعدم التنقل بين حارات السير. فهي كانت تقوم بذلك قبل عشرات السنوات من ظهور نظام التنبيه من مغادرة حارة السير.

الأم مكان مراقبة النقاط العمياء

عيد الأم

إنتبه من هذا وذاك أثناء القيادة، عبارة نسمعها جميعنا أثناء التنقل مع أمنا في السيارة. فهي ترى ما لم يمكننا أن نراه، والهدف أن نعود إليها سالمين. فعن أي نظام مراقبة النقاط العمياء تحدثنا شركات السيارات. فالنظام هذا موجود منذ سنوات أيضًا بمجرد وجود الأم في السيارة.

الأم مكان أنظمة التوقف الإضطرارية

عندما تكون أمك معك في السيارة لن تحتاج إلى نظام منع غلق المكابح ولا إلى نظام الكبح التلقائي ولا إلى نظام مساعدة الكبح، لماذا؟ لأنها لن تسمح لك بالقيادة العنيفةـ التي تفعل الفرملة القوية بالتالي تعمل على تنشيط هذه الأنظمة.

الأم مكان نظام التحكم بالتماسك والدفع

عيد الأم

تأكد أيضًا أنك لن تكون بحاجة لنظام التحكم بالتماسك والدفع عند وجود أمك بالسيارة، والسبب نفسه وهو أنه خوفاً على سلامتك لن تسمح لك بالإنطلاق بسرعة أو دخول المنعطفات على سرعات عالية لتتدخل الأنظمة لمساعدتك في السيطرة على السيارة.

الأم هي مصدر الأمان الوحيد

عيد الأم

في النهاية اللائحة تطول، والتقنيات تتطور، لكن على الرغم من ذلك، تبقى الأم هي مصدر الأمان الوحيد الذي فعلاً يهتم بسلامتك. فهي نظام أمام لا يتعطل ولا يحتاج إلى صيانة، ويعمل حتى النفس الأخير لحمايتك وينتظر عودتك سالماً إلى المنزل. فتحية لهذه السيدة التي ضحت بحياتها وجمالها من أجلنا جميعاً دون أي مقابل، تحية من سترايف إلى جميع الأمهات، متمنين لهن الصحة الدائمة.

سيارات نصائح معلومات نصائح للقيادة مجتمع أخبار السيارات
loaing icon