حضر نفسك... الفورمولا 1 في البحرين قريبا!

تنتظر سباقات الفورمولا 1 بفارغ الصبر؟ ما عليك سوى تحضير نفسك للسفر الى البحرين حيث سيقام السباق المنتظر في اواخر شهر مارس على حلبة البحرين الدولية في منطقة الصخير.

تبدأ فعليات السباق في 29 مارس وتمتد حتى الـ 31 منه، وهنا تجدر الاشارة الى ان اليومين الاولين سيشهدان على التمرينات اما السباق الفعلي فينطلق في النهار الاخير.

اجلس وسط جمهور يملك حماستك عينها، واختبر روعة انتظار اطلالة بطل سباقاتك المفضل بسيارة الاحلام، وتحضر لعيش اختبار مليء بالادرينالين بينما تشهد على منافسة حامية بين كبار الاسماء كلويس هاميلتون وسيباستيان فيتيل.

وللمشاركة بحدث بهذا الحجم، لا بد من الاستعداد على اكمل وجه، واول ما عليك فعله، هو حجز بطاقتك التي يتراوح سعرها ما بين 810 يورو و4563 يورو اذا ما اردت المشاركة على مدى الايام الثلاثة. هذا وحرص القيمون على اقامة اماكن مخصصة للسياح قريبة من الحلبة للاستفادة من التجربة الى ابعد حدود.

ولا يهم ان كنت ستشارك في الحدث لمدة نهار واحد او ستبقى للمشاركة في فعالياته كافة، فمجرد وجودك بالبحرين، يدعوك للاستمتاع بوجهات سياحية متميزة يشتهر بها هذا البلد. امض نهارا على الشاطئ واستمتع برياضات مميزة كالتزحلق على المياه او الـ Parasailing.

اختبر روعة الصحراء وجمالها، او احجز رحلة على متن افخم السيارات وقم بجولة في البحرين للتعرف على ابرز معالمها.

ومهما كلفك الامر لا تنس ان تجهز نفسك للتشجيع، خصوصا ان كنت برفقة عائلتك او الاصدقاء، فلا متعة في السباقات من دون الحماس المطلق!

اقرأ ايضا: معرض الكويت لليخوت بانتظارك قريبا

سياحة فورمولا 1 سياحة الخليج سباقات
loaing icon