معرض الكويت لليخوت بانتظارك قريبا

تتحضر ميناء السالمية في الكويت لاستقبال الحدث المنتظر في المنطقة، الـ Kuwait Yacht Show او معرض الكويت لليخوت الذي تعرض فيه اروع المحركات المائية وافخرها.

تنطلق فعاليات المعرض في 26 مارس وتمتد حتى الثلاثين منه، وتأتي نسخته السابعة بضخامة اكبر وعلى نطاق اوسع من سابقاتها لما نالها المعرض من شهرة في السنين السابقة، فهو يعتبر من المعارض الاهم في المنطقة.

ان كنت من عشاق اليخوت وعالم البحار الفاخر، ما عليك سوى حجز تذاكرك والاستعداد للتمتع بروعة الكويت والاشتراك بنشاطاتها المتعددة.

فبعد التجول في معرض اليخوت والتمتع بفاخمة هذه الفلل العائمة، يمكنك اخذ الصور الى جانب ابراج الكويت الشهيرة، بعد تناول الغداء في مطعمها الشهير والتمتع برؤية اروع المناظر من اعلاها.

وخذ جولة في معرض السيارات الكلاسيكية التي تشتهر به هذه المدينة والذي يضم عشرات السيارات الكلاسيكية الشهيرة بالاضافة الى انواع نادرة من الليموزينات وثلاث سيارات استون مارتن اشتهرت في افلام جيمس بوند.

وان كنت من محبي المغامرة، ستستمتع بتمضية نهار في صحراء الكويت، حيث يمكنك تجربة  التطعيس او التخييم بالهواء الطلق، والاستمتاع بمشاهدة النجوم او اشعال النار والسهر حتى ساعات النهار الاولى.

اما ان كانت الطبيعة اقل ما يستهويك، يمكنك الاستجمام في فندق 5 نجوم، لقضاء يوما مليئا بالراحة.

اقرأ ايضا: سافر الى لاس فيغاس لاستكشاف مصنع شيلبي

سياحة سفر سياحة الخليج معارض وفعاليات يخوت الكويت
loaing icon