تدشين لكزس RC 2019 مع تحديثات ملحوظة

دشّنت لكزس RC في معرض طوكيو للسيارات 2013، ما يعني بأن حصولها على شكل محدّث للوقوف بوجه منافسيها قد حان، وبناءً على ذلك، تم الكشف عن موديل 2019 للسيارة بتصميم مستوحى من شقيقتها LC الأكبر والأكثر فخامة.

 

خارجية جريئة

المصابيح النهارية باتت مدمجة بالمصابيح الأمامية الحادّة، والشبكة المغزلية الضخمة تحدّث مظهرها، في حين تميزت RC F Sport بشكل حاد وتأتي بتحديثات رياضية للهيكل مع عجلات 19 إنش.

الخلفية اكتسبت مداخل هواء رأسية على جانبيها، ما منح الكوبيه طابعاً عدوانياً مع زيادة الثبات بالسرعات العالية؛ المصابيح الخلفية تعدّلت كذلك وباتت عريضة على شكل حرف L.

 

مقصورة محسّنة

أجرت لكزس تحسينات طفيفة بمقصورة RC، إذ أتت بساعة هي نفسها المستخدمة في LC، ملمس راقي بأزرار المكيف والراديو، اضافة الى تحديث تصميم الكونسول الوسطي بشكل يوفّر راحة أكبر للأقدام، مع إتاحة 7 ألوان في المقصورة بينها أصفر جديد و11 لون للخارجية.

 

تحديثات ميكانيكية

تم تحديث محرك البنزين الذي تبلغ سعته 2 لتر ويأتي مع تيربو، ما يتيح استجابة وتسارعاً أفضل، كما تعدّل التعليق الهوائي وممتصات الصدمات ما سيترجم إلى تجربة قيادة أكثر راحة.

هذا ومقرر وصول لكزس RC موديل 2019 إلى الأسواق مطلع العام المقبل، على أن تدشّن قبلها في 4 أكتوبر في معرض باريس للسيارات 2018 والذي سنشارككم فيه بتغطية مباشرة على مدار الساعة من قلب الحدث.

اقرأ ايضاً: لكزس... من عام 2054!

لكزس سيارات Lexus
loaing icon