الكشف عن لينكون كورسير 2020 الجديدة كلياً بتصميم راقي

خلال فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 هذا الاسبوع، كشفت لينكون عن اس يو في كورسير 2020 الصغيرة، والتي تأتي كبديل لطراز MKC السابق.

تأتي كورسير 2020 الجديدة كلياً لتقع أسفل اس يو في نافيجيتور كاملة الحجم وافياتور ذات الثلاثة صفوف، حيث تتبنى لغة تصميم العلامة المألوفة، لنجد الواجهة الأمامية يسيطر عليها شبك كبير عمودي، في حين أن الخلفية تركز على المصابيح الخلفية كاملة العرض، مع استنادها على نفس منصة فورد اسكيب ووجود نظام تعليق خلفي جديد يحسن من جودة وراحة الركوب.

تركز لينكون على تقديم تجربة فاخرة للغاية داخل مقصورة كورسير من خلال مستوى عزل صوتي ممتاز عبر تبطين مضاعف أمام المحرك لمنع صوته من الوصول للركاب، بجانب وجود نظام Revel صوتي مميز ذو 14 مكبر صوت ومقاعد بأنظمة تدليك يمكن تعديلها في 24 وضع مختلف، مع دعم الشحن اللاسلكي ووجود شاشة قياس 8 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي بجانب العديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق.

يمكن لمحبي لينكون الحصول على كورسير مع اثنين من خيارات محركات 4 سلندر، حيث تتضمن واحد قياسي 2 لتر بقوة 250 حصان وآخر 2.3 لتر بقوة 280 حصان، حيث يتصل كلاهما بناقل أوتوماتيكي من 8 سرعات بدفع أمامي قياسي أو رباعي اختياري، مع نظام قادر على التبديل بين النظامين (في حالة الدفع الرباعي) للتعامل مع مختلف ظروف الطريق، إضافة لوجود 5 أنماط قيادة.

هذا وسوف تبدأ مبيعات لينكون كورسير 2020 بخريف هذا العام بأسعار بزيادة طفيفة على أسعار موديل MKC الحالي، والذي تتراوح أسعاره ما بين 34,000 إلى 47,000 دولار امريكي.

اقرأ أيضاً: أسطورة تحتفل بعامها العشرين: لينكون نافيجيتور بالأرقام

لينكون اطلاق جديد اس يو في سيارات امريكية Lincoln كروس اوفر سيارات فخمة
loaing icon