إطلاق نيسان ماكسيما 2019 بمعرض لوس أنجلوس

خلال فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات 2018 الجاري، قامت نيسان بالكشف عن طراز ماكسيما 2019 المحدثة.

بالنظر إلى المقدمة، نجد أن الموديل الجديد قد حصل على مصد أمامي محدث يحمل زوج من مصابيح الضباب المغطاة بشبك صغير، مع مصابيح أمامية LED مختلفة ذات تصميم داخلي أكثر تعقيداً، بينما تم تحديث المصابيح الخلفية أيضاً مع أنابيب عادم رباعية الفوهات مع جناح صغير بالفئات الأعلى بالإضافة إلى توفير عجلات 19 إنش بلاتينوم اختيارية ولون جديد باسم دريفت الغروب (Sunset Drift).

بالداخل، حصلت ماكسيما 2019 على انماط جديدة لدواخل المقاعد، ألواح أبواب محدثة، شاشة عدادات جديدة، لمسات إضافية للمقود، تطريزات وخامات متنوعة للمقاعد، سماعات مدمجة بالأعمدة الأمامية إضافة لنظام SiriusXM محدث لبث الراديو مع العديد من التقنيات الأوتوماتيكية وزيادة قدرات نظام الملاحة.

إضافة إلى ذلك، أكدت نيسان تزويد ماكسيما 2019 الجديدة بحزمة Safety Shield 360 المحدثة لتأتي بمكابح طوارئ أوتوماتيكية، الكشف عن البقعة العمياء والمشاة، تنبيه مغادرة المسار ومصابيح أمامية أوتوماتيكية بشكل قياسي.

أما عن المحركات، فلم تطرأ أي تغييرات عليها كي تأتي ماكسيما مع محرك الموديل السابق ذاته من نوع V6 سعة 3.5 لتر بقوة 300 حصان و353 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة Xtronic CVT قياسي.

هذا وسوف تقوم نيسان بطرح ماكسيما 2019 المحدثة في أسواقنا خلال النصف الثاني من عام 2019 القادم، على أن تأتي بأربعة فئات مختلفة وكطراز عام 2020.

اقرأ يضاً: الكشف عن مازدا 3 2019 الجديدة كلياً بتصميم مبهر

نيسان Nissan اطلاق جديد
loaing icon