إشاعة أم حقيقة؟ كريستيانو رونالدو يشتري بوجاتي سينتوديتشي

قد تكون سمعت سابقاً هذا العام عن إشاعة شراء كريستيانو رونالدو لهايبركار بوجاتي لا فواتيور نوار الأغلى في العالم، إلا أنه تم نفي الخبر من قبل متحدث بإسمه، ولكن هذا الأمر لم يمنع عودة النميمة والقيل والقال على الإنترنت حيال شراء رونالدو لسيارة بوغاتي سينتوديتشي.

 

حقيقة شراء رونالدو لـ بوغاتي سينتوديتشي

كان موقع وجريدة TuttoSport الإيطالية البارزة من أهم وسائل الأنباء التي نشرت خبر شراء نجم نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم لسيارة بوغاتي سينتوديتشي، بل وأضافت أن ذلك يأتي احتفالاً بفوز ناديه لبطولة هذا العام، حيث أنه اختارها باللون الأبيض والأسود لتمثل ألوان النادي الذي يلعب به كي تنضم إلى مجموعة سياراته المميزة التي تضم كل من فيرون وشيرون، على أن يحصل على سينتوديتشي خلال العام المقبل.

حاولت عدة مواقع التواصل مع بوغاتي للتأكد من الأمر، لكن كالعادة، تتبع بوجاتي سياسة عدم التعليق على عمليات الشراء الشخصية، مع تأكيدها في الوقت نفسه بأن رونالدو جزء من عائلة بوجاتي نظراً لامتلاكه بالفعل اثنين من أشهر وأغلى سياراتها.

ولكن، بعد أن انتشرت سابقاً شائعة شراء كريستيانو رونالدو لا فواتيور نوار، التي تعد أغلى سيارة جديدة في العالم ولا توجد منها سوى نسخة واحدة فقط، ليتبين لنا في النهاية أنها كانت مجرد كذبة، فعلى الأغلب سنجد أن هذا الخبر هو كذبة أخرى كذلك.

هذا ويذكر أن بوجاتي سينتوديتشي قد دشنت في صيف العام الماضي احتفالاً بالذكرى 110 على ميلاد ايتورو بوغاتي، مؤسس الشركة، حيث تأتي الهايبركار الخاصة مستوحاة من طراز EB110.

تستند سينتوديتشي على طراز شيرون وهي أخف منها بفارق 20 كجم وأقوى منها بفارق 99 حصان نظراً لكونها تحمل نسخة معدلة من محرك W16 رباعي التيربو 8 لتر ذو قوة 1577 حصان لتحقق تسارع 0 الى 100 كم/س في 2.4 ثانية مع سرعة قصوى 380 كم/س، حيث لن يصنع منها سوى 10 نسخ بسعر يبدأ من 9.4 مليون دولار للواحدة!


 

مشاهير سيارات المشاهير ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon